آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب أصحاب محطات الوقود، نهار سعيدات، الحكومة ببيع مادة الكاز التي يستخدمها السواد الأعظم من المواطنين، وخاصة ذوو الدخل المتدني والمحدود، بسعر التكلفة بدلا من فرض ضرائب ورسوم عليها.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن تردي الأوضاع الاقتصادية وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين أصبح ملحوظا من خلال عدم قدرة أرباب الأسر على تأمين الحد الأدنى من وسائل التدفئة، مشيرا إلى ظاهرة شراء الكاز بزجاجات الببسي وبقيم منخفضة تصل إلى نصف دينار في بعض المحطات المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

وفيما يتعلق بالطلب على المشتقات النفطية خلال الأحوال الجوية السائدة، قال إنه تم بيع 220 ألف اسطوانة غاز و900 ألف ليتر كاز منذ صباح الاثنين وحتى صباح الثلاثاء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies