آخر المستجدات
اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم غنيمات: تفاجأنا بمطالب من يسمون انفسهم معارضة خارجية.. والدولة ليست بعيدة عن الاردنيين ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥% اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس احالة خمسة اشخاص ارتكبوا ١٩ قضية سرقة بالاشتراك الى امن الدولة وتوقيفهم ١٥ يوما الاخوان المسلمين تحذر من عواقب المماطلة وغياب الارادة.. وتطالب بوقف العمل بقانون الضريبة المياه تنفي "اللقاء السري" مع وزير الطاقة الاسرائيلي.. وتؤكد تمسكها بناقل البحرين نقابة المهندسين تنفي اصدار أي موقف تجاه اعتصامات الرابع شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن عوني مطيع ووليد الكردي وشركات الخدمات المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع الأمم المتحدة: 4 آلاف لاجئ سوري يعودون من الأردن رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم
عـاجـل :

مواطنون يسألون عن بندي "فرق الاستهلاك وثمن اللوازم" على فواتير كهرباء.. والشركة توضح

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فاتورة كهرباء تبين اضافة بندين جديدين على الفاتورة تحت مسمى" فرق استهلاك" و "ثمن لوازم"، متسائلين فيما إذا كانت الحكومة فرضت ضريبة جديدة على الكهرباء أم لا.

وحول ذلك، قال رئيس قسم العلاقات العامة في شركة كهرباء اربد، عصمت طويق، إن بند "فرق الاستهلاك" تتم اضافته على فواتير الاشخاص الذين يجري تسجيل قيد "عبث" فقط، ويكون بعد طلب المشترك تقسيط قيمة الغرامة على ذلك التلاعب لمدة 36 شهرا.

وأضاف طويق لـ الاردن24 إن بند "ثمن لوازم" تتم اضافته على فواتير الأشخاص الذي يطلبون نقل عدادتهم من داخل البيت إلى الخارج، وعادة ما يكون عند قيام المشترك باضافة غرف إلى مسكنه بشكل ينقل العداد إلى داخل المنزل، فيطلب المشترك نقل العداد إلى خارج البيت ويُفرض عليه بدل أثمان وكلف عملية النقل.

وأشار إلى أن كفلة نقل العداد تختلف من بيت لآخر بجسب اللوازم التي يتم استخدامها، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتقسيط ثمن لوازم نقل العداد حسب تكلفتها.