آخر المستجدات
إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء النسور يرد على الطاقة: بيانكم أعرج.. وغير دقيق شركس لـ الاردن24: نظام "التأجير التمويلي" قريبا.. ورخصنا 6 شركات تسجيل 30 اصابة بالايدز العام الحالي: مصابون نقلوا المرض لأزواجهم وأبنائهم تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في الكرك.. واستمرار توقيف الشاب الصرايرة استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد
عـاجـل :

مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي

الاردن 24 -  
راكان الخوالدة - اتهم أهالي منطقة بدر الجديدة وزارة الزراعة بالموافقة على قطع (٣٠) شجرة حرجية معمرة في منطقتهم.

وقالوا إن موافقة الوزارة تضمنت السماح بازالة خمس شجرات من السنديان والتي تبلغ من العمر ألف سنة، والعمل جار على قطع الأشجار.

ومن جانبه، نفى الناطق الاعلامي باسم وزارة الزراعة، لورانس المجالي، موافقة الوزارة على قطع أشجار في منطقة بدر الجديدة.

وأكد المجالي لـ الاردن٢٤ أن الوزارة تعمل بشكل جاهد على عدم قطع أي نوع من الأشجار الحرجية، مضيفا إنه لا يوجد أي معلومة حول قطع أشجار حرجية في المنطقة.

وبين أن الوزارة تعمل جاهدة على نقل أي شجرة قد تعترض أسلاكا أو فتح طرق للنفع العام، وفي حال تم قطع أشجار، تقوم الوزارة بزراعة ١٠ أشجار مقابل كل واحدة.