آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره!

الاردن 24 -  
وائل عكور - شكا مواطنون من قاطني حيّ الرونق في لواء بيادر وادي السير غربي العاصمة عمان، والمقامة منازلهم على حوض ١٢ قطعه ٩٣٨، من تردي طريق أوضاع الشارع الرئيس الذي يمرّ من أمام منازلهم منذ خمس سنوات، حيث أنه ما زال غير معبّد وفيه من الحفر ما يتسبب بتلف أي مركبة ويؤذي مستخدمي الطريق من المشاة، خاصة في فصل الشتاء الذي بدأ يدقّ الباب.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم قاموا بدفع مبلغ 15 ألف دينار عن كلّ بناية مقامة على الطريق لصالح أمانة عمان، غير أن الأمانة قامت بتعبيد الطريق أمام عمارة واحدة دون سواها، وبشكل غير مفهوم.

وأعربوا عن استيائهم لتراخي الأمانة في القيام بأبسط مسؤولياتها وتعبيد الطريق المنفذ إلى بيوتهم والذي بات يشكل خطراً عليهم اثناء المرور به، مع وجود عدد كبير من الحفر يصعب تداركها حال امتلائها بالماء شتاء.

واستهجن العديد منهم قيام امانة عمان بتعبيد بعض الطرق في العاصمة خلال اقل من 24 ساعة لبعض المتنفذين، بينما تظهر صور اللامبالاة عند غيرهم من المواطنين الذين مضى على شكواهم سنوات من أجل تعبيد طريق لا يحتاج العمل فيها أكثر من يومين.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بنائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة، حسام النجداوي، غير أنه لم يُجب.