آخر المستجدات
البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة

مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره!

الاردن 24 -  
وائل عكور - شكا مواطنون من قاطني حيّ الرونق في لواء بيادر وادي السير غربي العاصمة عمان، والمقامة منازلهم على حوض ١٢ قطعه ٩٣٨، من تردي طريق أوضاع الشارع الرئيس الذي يمرّ من أمام منازلهم منذ خمس سنوات، حيث أنه ما زال غير معبّد وفيه من الحفر ما يتسبب بتلف أي مركبة ويؤذي مستخدمي الطريق من المشاة، خاصة في فصل الشتاء الذي بدأ يدقّ الباب.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم قاموا بدفع مبلغ 15 ألف دينار عن كلّ بناية مقامة على الطريق لصالح أمانة عمان، غير أن الأمانة قامت بتعبيد الطريق أمام عمارة واحدة دون سواها، وبشكل غير مفهوم.

وأعربوا عن استيائهم لتراخي الأمانة في القيام بأبسط مسؤولياتها وتعبيد الطريق المنفذ إلى بيوتهم والذي بات يشكل خطراً عليهم اثناء المرور به، مع وجود عدد كبير من الحفر يصعب تداركها حال امتلائها بالماء شتاء.

واستهجن العديد منهم قيام امانة عمان بتعبيد بعض الطرق في العاصمة خلال اقل من 24 ساعة لبعض المتنفذين، بينما تظهر صور اللامبالاة عند غيرهم من المواطنين الذين مضى على شكواهم سنوات من أجل تعبيد طريق لا يحتاج العمل فيها أكثر من يومين.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بنائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة، حسام النجداوي، غير أنه لم يُجب.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies