آخر المستجدات
ترامب يوقع اعلانا رئاسيا باعتراف أمريكا بسيادة اسرائيل على الجولان الاحتلال يستهدف موقعَيْن شمالي غرب غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن
عـاجـل :

مواطنون :مبنى مركز صحي الصريح آيل للسقوط.. ومياس: سنجري الاصلاحات اللازمة

الاردن 24 -  
احمد العكور - استهجن  مواطنون  ومرضى من بلدة الصريح التابعة للواء بني عبيد من عدم اجراء صيانة للمركز الصحي الذي اصبح ايلا للسقوط حسب وصفهم .

وقال اهالي البلدة  ل الاردن 24 ان المركز الصحي التابع للبلده يخدم الاف المواطنين واصبح المرضى يخشون من الدخول اليه نظرا للتصدعات الموجودة في المبنى ونتيجة لسقوط اجزاء من السقف الامر الذي  يؤثر على السلامة العامة للمراجعين .

وطالب الاهالي  وزارة الصحة باجراء صيانة للمبنى او بناء مركز جديد بدلا من الحالي الذي اصبح عبارة عن بناء ايل للسقوط.

من جانبه قال مدير صحة اربد الدكتور قاسم المياس ان الكلام الذي ورد في ملاحظات المواطنين صحيح ، مؤكدا  انه خاطب الوزارة بهذا الخصوص وقامت لجنة بزيارة المبنى وقدمت تقريرها عن الوضع في المركز .

واضاف المياس ل الاردن 24 ان الوزارة قررت اجراء الصيانة للمبنى خلال الايام القليله القادمة وتم رصد مبلغ  30 الف دينار لهذه الغاية .

وقال ان التصدعات الموجودة وسقوط الاجزاء من السقف هي من القصارة ولا تؤثر بشكل مباشر على المبنى،  وبالنسبة لتصدعات المبنى فهي ناتجة عن ترييح الارض وسنقوم باجراء المعالجة اللازمة لها .