آخر المستجدات
تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان
عـاجـل :

مواطنون :مبنى مركز صحي الصريح آيل للسقوط.. ومياس: سنجري الاصلاحات اللازمة

الاردن 24 -  
احمد العكور - استهجن  مواطنون  ومرضى من بلدة الصريح التابعة للواء بني عبيد من عدم اجراء صيانة للمركز الصحي الذي اصبح ايلا للسقوط حسب وصفهم .

وقال اهالي البلدة  ل الاردن 24 ان المركز الصحي التابع للبلده يخدم الاف المواطنين واصبح المرضى يخشون من الدخول اليه نظرا للتصدعات الموجودة في المبنى ونتيجة لسقوط اجزاء من السقف الامر الذي  يؤثر على السلامة العامة للمراجعين .

وطالب الاهالي  وزارة الصحة باجراء صيانة للمبنى او بناء مركز جديد بدلا من الحالي الذي اصبح عبارة عن بناء ايل للسقوط.

من جانبه قال مدير صحة اربد الدكتور قاسم المياس ان الكلام الذي ورد في ملاحظات المواطنين صحيح ، مؤكدا  انه خاطب الوزارة بهذا الخصوص وقامت لجنة بزيارة المبنى وقدمت تقريرها عن الوضع في المركز .

واضاف المياس ل الاردن 24 ان الوزارة قررت اجراء الصيانة للمبنى خلال الايام القليله القادمة وتم رصد مبلغ  30 الف دينار لهذه الغاية .

وقال ان التصدعات الموجودة وسقوط الاجزاء من السقف هي من القصارة ولا تؤثر بشكل مباشر على المبنى،  وبالنسبة لتصدعات المبنى فهي ناتجة عن ترييح الارض وسنقوم باجراء المعالجة اللازمة لها .