آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد مواطنون أردنيون عالقون في معبر الحديثة بالمملكة العربية السعودية منذ (15) يوما الحكومة والملك عبدالله الثاني ابن الحسين التدخل للسماح بدخولهم الأردن عبر معبر الحديثة /العمري.

وقال المواطنون الأردنيون إنهم باتوا غير قادرين على العودة إلى المناطق التي حضروا منها ولا يستطيعون الدخول إلى المملكة بسبب اغلاق الحدود، وهم عالقون وينتظرون قرارا بادخالهم، حيث أنهم لا يبعدون عن الحدود الأردنية أكثر من 500 متر.

وأشاروا إلى أنهم موجودون مع مركباتهم وقد نفد الطعام والنقود منهم، وبينهم كبار سن لا يستطعون تحمّل هذه الظروف، سيما وأن من بينهم مصابون بأمراض مزمنة، ولايريدون سوى قرار من قبل مركز ادارة الازمات لادخالهم.

وشددوا على استعدادهم للدخول والبقاء في الحجر الصحي الالزامي مدة (14) يوما، لافتين إلى أن عددهم يقلّ عن (10) أشخاص، وهم يملكون مركبات ولا يحتاجون وسيلة نقل أو طائرة لنقلهم.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بالناطق الرسمي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، ضيف الله الفايز، غير أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies