آخر المستجدات
الزبن لـ الاردن24: سنلبي مطالب النقابات الصحية الادارية ونرفع حوافز الاطباء.. وتعيين كوادر صحية قريبا النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي المستقلة للانتخاب: 14.5% نسبة الاقتراع في الموقر حتى الساعة 11 .. وضبط مخالفة واحدة تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام السعودية: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو

"مهندسي الكرك" تنظم حفل افطار للاطفال الايتام

الاردن 24 -  
نظم فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة الكرك حفل افطار لمئة طفل يتيم ومحتاج من أبناء المحافظة، بحضور عضو مجلس النقابة المهندس محمد المحاميد ورئيس مجلس فرع النقابة في المحافظة المهندس وسام المجالي، وعدد كبير من المهندسين، حيث جرى خلال الحفل تقديم كسوة العيد للاطفال الايتام.

 

ورحب رئيس مجلس الفرع المهندس وسام المجالي بالحضور، مقدما نبذة عن العمل الخيري الذي تقوم به نقابة المهندسين والاثر الايجابي الذي يزرع الابتسامة على وجوه الناس ويغرس قيم المحبة والرحمة بينهم.

 

ويأتي ذلك الحفل امتدادا لسلسة نشاطات يقوم بها الفرع سنويا لتقديم الدعم والتكريم للاطفال الأيتام وتخفيف معاناة الحرمان من خلال الدعم المعنوي لهم عبر فقرات عديدة ومتنوعة ومسابقات مختلفة إضافة إلى توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين فيها.