آخر المستجدات
بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور
عـاجـل :

مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أغلق العاملون في نقابة المهندسين / فرعي الطفيلة ومادبا، الخميس، أبواب فروعهم بالجنازير احتجاجا على قرار مجلس النقابة انهاء عقود (8) موظفين بالنقابة.

وقال رئيس فرع النقابة في محافظة الطفيلة، المهندس محمود الجرابعة، إن الموظفين وأعضاء الفرع فوجئوا بقرار انهاء خدمات موظفين من بينهم منسق الفرع.

وأضاف الجرابعة لـ الاردن24 إن الفصل جاء تعسفيا وغير مبرر، ويدخل في باب تصفية الحسابات الانتخابية، وهو أمر غير مقبول من قبل أعضاء الفرع والهيئة العامة، مشيرا إلى أنه وفي حال وجود تقصير من قبل الموظفين، فهناك أساليب ونظام يحكم الجميع.

ولفت إلى أن الاحتجاجات مازالت مستمرة أمام فرع النقابة، وسط مطالبات باستقالة أعضاء الفرع إذا كانوا غير قادرين على حماية الموظفين.

ومن جانبه، قال رئيس فرع النقابة في مادبا، المهندس أحمد الفلاحات، إن مجلس النقابة قام بفصل (8) موظفين، بعضهم حصل على تقييم "ممتاز" في العامين الماضيين، الأمر الذي أثار احتجاجا واسعا في المدينة.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24 إن الشعور العام لدى الموظفين والأهالي أن قرار انهاء الخدمات جاء ضمن تصفية الحسابات الانتخابية، ملوّحين بمواصلة اغلاق أبواب الفرع لحين اعادة جميع المفصولين.



** الصور أسفل المساحة الاعلانية..