آخر المستجدات
العمل تؤكد استمرار تعاقد دولة قطر مع اردنيين.. وتنتظر التقرير الأول الشهر القادم اعتماد البطاقة الامنية للطلبة السوريين في الجامعات الاردنية مرضى العيون في مستشفى البشير.. معاناة مستمرة مع انقطاع الحقن.. والوزارة تطلب أسبوعين! الوفيات 18/11/2018 ترجيح اقرار قانون ضريبة الدخل اليوم وسط تحذيرات من تعديلات شكلية على الشرائح بيان المالية يناقض نفسه اسعار المركبات سترتفع (1500 - 2500) دينار العام القادم.. والتجار يطالبون الرزاز بالتراجع المياه لـ الاردن24: المياه لن تنقطع بشكل كامل عن عمان والزرقاء.. لكنها ستنخفض كثيرا الداوود: موافقة على توصيات جديدة بشأن مخالفات تقرير ديوان المحاسبة الزواهرة لـ الاردن24: المياه قُطعت عن بلدية الزرقاء.. وشكلنا لجان تدقيق مالي وتحقيق عمار الصفدي رئيسا تنفيذيا لبنك الاسكان القدس العربي: «مؤمنون بلا حدود».. فضيحة إماراتية في الأردن؟ ابو العز لـ الاردن24: لا بدّ من اعادة اعفاءات الافراد والاسر في قانون الضريبة الى ما كانت عليه تفاصيل حول استقالة مدير عام دائرة الموازنة.. ومصادر رسمية توضح فيديو | اعتصام في موقع تصوير فيلم يظهر عمان على أنها "تل أبيب" تفاصيل برنامج خدمة العلم الجديد: سيشمل 20 ألف شاب وشابة الحكومة توافق على بيع اراضي الخزينة للساكنين عليها قبل 16 أيلول.. وازالة ما بعد ذلك مصادر حكومية: لا رفع على اسعار السلع والخدمات العام القادم فيلم يصوّر عمان على أنها تل أبيب.. والخطيب لـ الاردن24: سنخاطب الهيئة الملكية لوقف تصويره الكباريتي لـ الاردن٢٤: عام ٢٠١٨ سجل أكبر نسبة تراجع في مبيعات التجار
عـاجـل :

مهندسو اربد يلتقون رئيس وأعضاء نقابة المعلمين في المحافظة

الاردن 24 -  
عقد مجلس فرع إربد اجتماعا مع نقابة المعلمين في محافظة إربد في مقر الفرع، بحضور رئيس مجلس فرع إربد الدكتور أحمد ملكاوي، ورئيس مجلس نقابة المعلمين فرع إربد الدكتور فيصل هواري، لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

ورحب الدكتور الملكاوي برئيس وأعضاء نقابة المعلمين في إربد، واستعرض عددا من انجازات ونشاطات الفرع، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات المختلفة كالمناسبات الدينية والوطنية ومجالات المسؤولية الإجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، مشددا على استعداد النقابة لتقديم كافة إمكانياتها لتعزيز سبل هذا التعاون لخدمة المجتمع المحلي .

 

من جانبه أشار الدكتور الهواري الى أن النقابة على استعداد تام لتسخير كافة إمكانياتها لإنجاح التعاون المشترك بين الطرفين، موضحاً أن النقابات تعمل كحلقة واحدة في مختلف المجالات، مشيداً بدور النقابة في الحفاظ على حقوق ومكتسبات المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم.

 

ودعا الدكتور الملكاوي النقابة للإنضمام إلى لجنة التعاون المشترك، التي تعنى بتقديم المساعدات في حالات الطوارئ والتي تضم مجموعة من مؤسسسات وفعاليات مختلفة في محافظة إربد تكون نواتها نقابة المهندسين وغرفة التجارة ومؤسسة إعمار إربد، حيث يبقى الباب مفتوحاً لكل الجهات في المحافظة للإنضمام إليها.

 

وحضر الإجتماع أمين سر مجلس الفرع المهندس بسام السعدي وأمين الصندوق المهندس خالد ربابعة ، والمهندس أركان عزايزة ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة، والدكتور سهم خصاونة، والدكتور عمر شرار، والأستاذ حمزة براهمة، والدكتور ياسين الشرمان.