آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

مهندسو اربد يلتقون رئيس وأعضاء نقابة المعلمين في المحافظة

الاردن 24 -  
عقد مجلس فرع إربد اجتماعا مع نقابة المعلمين في محافظة إربد في مقر الفرع، بحضور رئيس مجلس فرع إربد الدكتور أحمد ملكاوي، ورئيس مجلس نقابة المعلمين فرع إربد الدكتور فيصل هواري، لبحث سبل التعاون بين الطرفين.

ورحب الدكتور الملكاوي برئيس وأعضاء نقابة المعلمين في إربد، واستعرض عددا من انجازات ونشاطات الفرع، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات المختلفة كالمناسبات الدينية والوطنية ومجالات المسؤولية الإجتماعية لخدمة المجتمع المحلي، مشددا على استعداد النقابة لتقديم كافة إمكانياتها لتعزيز سبل هذا التعاون لخدمة المجتمع المحلي .

 

من جانبه أشار الدكتور الهواري الى أن النقابة على استعداد تام لتسخير كافة إمكانياتها لإنجاح التعاون المشترك بين الطرفين، موضحاً أن النقابات تعمل كحلقة واحدة في مختلف المجالات، مشيداً بدور النقابة في الحفاظ على حقوق ومكتسبات المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم.

 

ودعا الدكتور الملكاوي النقابة للإنضمام إلى لجنة التعاون المشترك، التي تعنى بتقديم المساعدات في حالات الطوارئ والتي تضم مجموعة من مؤسسسات وفعاليات مختلفة في محافظة إربد تكون نواتها نقابة المهندسين وغرفة التجارة ومؤسسة إعمار إربد، حيث يبقى الباب مفتوحاً لكل الجهات في المحافظة للإنضمام إليها.

 

وحضر الإجتماع أمين سر مجلس الفرع المهندس بسام السعدي وأمين الصندوق المهندس خالد ربابعة ، والمهندس أركان عزايزة ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة، والدكتور سهم خصاونة، والدكتور عمر شرار، والأستاذ حمزة براهمة، والدكتور ياسين الشرمان.