آخر المستجدات
ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين ديوان المحاسبة يكشف تلاعب محاسب في الغذاء والدواء بسندات قبض.. ومخالفة عبيدات للنظام لليوم الثامن على التوالي الأردنيون يواصلون اعتصامهم أمام السفارة الأميركية العتوم تطالب بتدريس القضية الفلسطينية في المدارس تشكيلات ادارية جديدة واسعة في وزارة التربية - اسماء مجلس التعليم العالي يقرّ شروط التقدم لشغل رئاسة (اليرموك، التكنو، والحسين) - تفاصيل إربد: فك لغز اختفاء شخص منذ أسبوع.. عشريني قتله ودفن جثته باسل العكور يكتب: انيروا شمعداناتكم وانشدوا تراتيلكم في بيتكم الاسود كما يحلو لكم ..فالقدس عربية مصادر: النواب قد يرفض استقالة النائب صداح الحباشنة.. إلا إذا..! لليوم الرابع على التوالي.. بحارة الرمثا يحتجون أمام المتصرفية التربية تبدأ توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي المركزي يرفع أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية اللوزي لـ الاردن24: لن نقوم باصدار "طبع تكسي" للشركات العاملة وفق التطبيقات الذكية الاردن: الحكومة ستنظر بالمذكرة النيابية التي تطلب اغلاق السفارة لدى اسرائيل ترامب يحتفل باعلانه القدس عاصمة للاحتلال الاسرائيلي - فيديو وصور الرقب يدعو لاعطاء "اتفاقية وادي عربة" صفة الاستعجال.. واعادة الممنوعين من الخطابة الى المنابر
عـاجـل :

مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في العقبة والسلط

الاردن 24 -  

أكد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، حرص النقابة على تقديم كافة الخدمات المهنية والاجتماعية لمنتسبيها في كافة الفروع في المحافظات.

 

واستعرض المهندس الطباع خلال حفل أداء اليمين القانونية لـ 100 مهندس ومهندسة في فرع النقابة في البلقاء بحضور أمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي وأعضاء من مجلس الفرع، الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها، وجهودها في ايجاد فرص تدريب وتشغيل للمهندسين في مختلف مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص.

 

بدوره، دعا رئيس مجلس فرع البلقاء المهندسين الى الاستفادة من كافة الورشات والندوات والفعاليات الى تعقدها النقابة التي من شأنها المساهمة في تطوير أدائهم ومعرفتهم وتمكنهم من الانخراط بسوق العمل ضمن أفضل المعايير.

 

ومن جانب اخر، أدى 95 مهندسا ومهندسة جدد اليمين القانونية في محافظة العقبة، بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع، وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس مجلس فرع العقبة المهندس عامر الحباشنة وأعضاء من مجلس الفرع.

 

وأشار المهندس الطباع خلال حفل اداء القسم إلى أن زيادة أعداد المهندسين المنتسبيل للنقابة يعتبر نقطة قوة اضافية لها، مبينا أن ما تقدمه النقابة من خدمات تساهم في عملية تطوير مهارات المهندسين وزيادة خبراتهم ورفع تنافسيتهم وتأهيلهم لدخول أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية.

 

وأكد رئيس مجلس الفرع في العقبة المهندس عامر الحباشنة، استعداد النقابة لتقديم الدعم للمهندسين الخريجين والشباب ضمن نطاق امكانياتها، لافتا إلى أن فرع العقبة يقدم للمهندسين كافة الخدمات التي يقدمها المركز الرئيس للنقابة في عمان تطبيقا لنظام اللامركزية الذي تتبعه النقابة.

 

ودعا المهندس الحباشنة المهندسين الشباب والخريجين الجدد إلى مد جسور تواصل مع النقابة ومتابعة ما تعقده من نشاطات وورش عمل ودورات علمية متخصصة، لما تحققه من فائدة تخدمهم في التأهل لدخول سوق العمل.