آخر المستجدات
عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن
عـاجـل :

مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في العقبة والسلط

الاردن 24 -  

أكد نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع، حرص النقابة على تقديم كافة الخدمات المهنية والاجتماعية لمنتسبيها في كافة الفروع في المحافظات.

 

واستعرض المهندس الطباع خلال حفل أداء اليمين القانونية لـ 100 مهندس ومهندسة في فرع النقابة في البلقاء بحضور أمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي وأعضاء من مجلس الفرع، الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها، وجهودها في ايجاد فرص تدريب وتشغيل للمهندسين في مختلف مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص.

 

بدوره، دعا رئيس مجلس فرع البلقاء المهندسين الى الاستفادة من كافة الورشات والندوات والفعاليات الى تعقدها النقابة التي من شأنها المساهمة في تطوير أدائهم ومعرفتهم وتمكنهم من الانخراط بسوق العمل ضمن أفضل المعايير.

 

ومن جانب اخر، أدى 95 مهندسا ومهندسة جدد اليمين القانونية في محافظة العقبة، بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع، وأمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة ورئيس مجلس فرع العقبة المهندس عامر الحباشنة وأعضاء من مجلس الفرع.

 

وأشار المهندس الطباع خلال حفل اداء القسم إلى أن زيادة أعداد المهندسين المنتسبيل للنقابة يعتبر نقطة قوة اضافية لها، مبينا أن ما تقدمه النقابة من خدمات تساهم في عملية تطوير مهارات المهندسين وزيادة خبراتهم ورفع تنافسيتهم وتأهيلهم لدخول أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية.

 

وأكد رئيس مجلس الفرع في العقبة المهندس عامر الحباشنة، استعداد النقابة لتقديم الدعم للمهندسين الخريجين والشباب ضمن نطاق امكانياتها، لافتا إلى أن فرع العقبة يقدم للمهندسين كافة الخدمات التي يقدمها المركز الرئيس للنقابة في عمان تطبيقا لنظام اللامركزية الذي تتبعه النقابة.

 

ودعا المهندس الحباشنة المهندسين الشباب والخريجين الجدد إلى مد جسور تواصل مع النقابة ومتابعة ما تعقده من نشاطات وورش عمل ودورات علمية متخصصة، لما تحققه من فائدة تخدمهم في التأهل لدخول سوق العمل.