آخر المستجدات
مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية
عـاجـل :

مهاجم ليفربول "قلق" من نهائي دوري الأبطال

الاردن 24 -  
قال روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي إنه يستمتع بأفضل موسم له في مسيرته، لكن لا يزال يشعر ببعض "القلق" قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في كييف يوم 26 مايو الجاري.
وسجل اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 26 عاما 27 هدفا بقميص ليفربول في كل المسابقات هذا الموسم ووقع مؤخرا على عقد طويل الأجل مع الفريق الإنجليزي.

وقال لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "هذا أفضل عام لي كلاعب كرة قدم محترف...(لكن) لا أزال أشعر ببعض القلق لأنني أسعى للمزيد دوما. (أسعى) للنمو والنمو أكثر".

وتابع: "ستكون لحظة فريدة (إذا فزنا بدوري الأبطال). إنها كأس خاصة جدا لأنها دوري الأبطال".

وأضاف: "إذا حالفنا الحظ بما يكفي للفوز فستكون لحظة مؤثرة للغاية بالنسبة لي ولكل الفريق".

وهيأ فيرمينو لنفسه مكانا بين أفضل المهاجمين في أوروبا بتسجيل عشرة أهداف في دوري الأبطال وهو رقم لم يتجاوزه سوى البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال اللاعب البرازيلي "هذا أول موسم لي في دوري الأبطال وأنا من أكبر الهدافين مع كرستيانو و(محمد) صلاح. أنا مسرور وسعيد للغاية بأدائي وبأداء الفريق برمته".