آخر المستجدات
تفاصيل وسيناريوهات صفقة بيع أسهم الفوسفات للشركة الهندية المحتملة - وثيقة التربية لـ الاردن24: مكيفات ومراوح في قاعات التوجيهي.. والتصحيح في مدارس خاصة سفير أميركا في إسرائيل يعلق بعد جدل صورة القدس المزورة ماذا لو لم يكن قتلى حادث العقبة من الفقراء؟ الاردن يؤكد ضرورة البدء بتحقيق فوري في مجزرة غزة.. ويحذر من محاولات فرض الأمر الواقع عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب:تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! الهواملة ل الاردن ٢٤ : وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية.. وحكمتنا لا تعني ضعفنا رمضان: تصفية الاونروا تمهيد لتصفية القضية الفلسطينية ووأد "حق العودة" مذكرة تطالب بالتحقق من اوضاع مرضى السرطان في البشير.. والشرفا ينفي ما يتم تداوله طالع نص مشروع قانون ضريبة الدخل بتعديلاته الاخيرة الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين..
عـاجـل :

مهاجم ليفربول "قلق" من نهائي دوري الأبطال

الاردن 24 -  
قال روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي إنه يستمتع بأفضل موسم له في مسيرته، لكن لا يزال يشعر ببعض "القلق" قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في كييف يوم 26 مايو الجاري.
وسجل اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 26 عاما 27 هدفا بقميص ليفربول في كل المسابقات هذا الموسم ووقع مؤخرا على عقد طويل الأجل مع الفريق الإنجليزي.

وقال لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "هذا أفضل عام لي كلاعب كرة قدم محترف...(لكن) لا أزال أشعر ببعض القلق لأنني أسعى للمزيد دوما. (أسعى) للنمو والنمو أكثر".

وتابع: "ستكون لحظة فريدة (إذا فزنا بدوري الأبطال). إنها كأس خاصة جدا لأنها دوري الأبطال".

وأضاف: "إذا حالفنا الحظ بما يكفي للفوز فستكون لحظة مؤثرة للغاية بالنسبة لي ولكل الفريق".

وهيأ فيرمينو لنفسه مكانا بين أفضل المهاجمين في أوروبا بتسجيل عشرة أهداف في دوري الأبطال وهو رقم لم يتجاوزه سوى البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال اللاعب البرازيلي "هذا أول موسم لي في دوري الأبطال وأنا من أكبر الهدافين مع كرستيانو و(محمد) صلاح. أنا مسرور وسعيد للغاية بأدائي وبأداء الفريق برمته".