آخر المستجدات
الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني
عـاجـل :

مهاجم ليفربول "قلق" من نهائي دوري الأبطال

الاردن 24 -  
قال روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي إنه يستمتع بأفضل موسم له في مسيرته، لكن لا يزال يشعر ببعض "القلق" قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في كييف يوم 26 مايو الجاري.
وسجل اللاعب البرازيلي الدولي البالغ من العمر 26 عاما 27 هدفا بقميص ليفربول في كل المسابقات هذا الموسم ووقع مؤخرا على عقد طويل الأجل مع الفريق الإنجليزي.

وقال لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "هذا أفضل عام لي كلاعب كرة قدم محترف...(لكن) لا أزال أشعر ببعض القلق لأنني أسعى للمزيد دوما. (أسعى) للنمو والنمو أكثر".

وتابع: "ستكون لحظة فريدة (إذا فزنا بدوري الأبطال). إنها كأس خاصة جدا لأنها دوري الأبطال".

وأضاف: "إذا حالفنا الحظ بما يكفي للفوز فستكون لحظة مؤثرة للغاية بالنسبة لي ولكل الفريق".

وهيأ فيرمينو لنفسه مكانا بين أفضل المهاجمين في أوروبا بتسجيل عشرة أهداف في دوري الأبطال وهو رقم لم يتجاوزه سوى البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال اللاعب البرازيلي "هذا أول موسم لي في دوري الأبطال وأنا من أكبر الهدافين مع كرستيانو و(محمد) صلاح. أنا مسرور وسعيد للغاية بأدائي وبأداء الفريق برمته".