آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

من يتبنّاني بشيبي؟

كامل النصيرات
نعم ؛ أبحثُ عمّن يتبناني بعد كلّ هذا الشيب..! فليس الزمن الذي حاصرني؛ بل شويّة هالأفكار هي من فعلتْ فعلها ضدّي وكأنها هي من ندمت لأنها مشتْ مع واحد مثلي..!
أعترف بأنني رجلٌ ثقيل الظل..مزحي يحتاج إلى قراءة المعوذات عليه كي يخرج للناس بلا حسد ..وكل الأيّام التي تعبتُ فيها هي من فعل يدي..! أنا من ضيّع الفرص الكبرى قبل الصغرى ..أنا من تشبّث بالفقر باعتباره فخراً حتى فتح الفقر أبوابه كلّها وفتح معه الشبابيك وهدم (الحيط الوحيد الواطي)..!
من يريد أن يتبنّاني يجب أن يكون مُحبطاً مثلي..وأن يكون خبيراً بالخوازيق و يستمتع بها..! يجب أن يكون صاحب نظرة ثاقبة في الألم و مستفحلا بالعصبيّة وله باع طويل في قرف الأيّام..!
من يتبناني مطلوب منه أمرٌ واحدٌ فقط : أن يغلق عليّ أبوابي و شبابيكي ويرجع لي حيطي الواطي كي أستمتع بشيبي دون عين أحد..! عليه أن يعلّمني عن حقّ وحقيق : كيف الليرة بتجيب ليرة ؛ لأني تعلمتُ وصرتُ محترفاً جداً بـِ كيف القَمِل يجيب صيبان..!