آخر المستجدات
القيسي لـ الاردن24: أوصينا الحكومة بالغاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ولم نتلقّ أي رد! مؤسسات مجتمع مدني: "الغذاء والدواء" تجيز ادخال مواد معدلة وراثيا.. وتخالف القانون وتصريحات الحكومة خبير استراتيجي: الاردن يجب أن يتعامل مع النازحين السوريين الجدد "بعيدا عن حدوده" تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سوريا هل نحتاج الى تعديل دستوري ؟ الحموي ل الاردن 24 : انهيار "المخابز" بعد رفع الدعم .. وانخفاض الانتاج بنسبة 50% بعد تجاهل الأمانة لمطالبهم : "المهندسين الزراعيين" تلوح بالتصعيد وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية "أسماء" سائقو التكسي الأصفر يلوحون بالاضراب احتجاجاً على مزاحمة " الخصوصي" لهم ..واللوزي لا يرد ابو رمان : على الحكومة توضيح عطاءات عقود الـ50 مليون .. ويحذر من خفض الانفاق الاستثماري مصدر رسمي : الحريات خط احمر .. ونتقبل الاراء حول تعديلات الجرائم الالكترونية أصوات انفجارات قوية تهز الرمثا وبني كنانة منازل المواطنين تهتز في المناطق الشمالية اثر العمليات العسكرية في درعا العجارمة ل الاردن 24 : الحكومة تحاول تجميل نفسها بقرارات شعبية زائفة وغير حقيقية مجهول يهدد صيدلي بعصا ويسلبه 350 دينارا بالزرقاء ضبط مطلوب بحقه 6 أحكام قضائية بقيمة 3 ملايين دينار أردوغان: كلفني شعبنا بمهمة رئاسة الجمهورية..ولن يهدأ لنا بال قبل أن نصعد بتركيا إلى مصاف الدول العشرة الأكبر في العالم المالية توضح مفهوم ‘‘التزامات سابقة‘‘ الذي يدرج بالموازنة سنويا وزارة الطاقة ترد على مالكي اراضي الغاز الاسرائيلي بزيارة "جبرة خاطر" .. وثيقة ابو صعيليك للرزاز: لا بد من دمج الهيئات المستقلة.. ونريد ان نعظم الايرادات دون المساس بجيب المواطن
عـاجـل :

من وقع كلمات معتز مطر المجلجلة الى سحر نزيه الاحدب ،لننتهي برائعة سحر عباس

الاردن 24 -  
كتب باسل العكور - شاعت في الاونة الاخبرة ظاهرة تداول مقاطع فيديوية على شبكات التواصل الاجتماعي ابطالها اعلاميون استطاعوا ان يقدموا موادا مختلفة ،تشخص الواقع وتحاكي حالة البؤس التي نعيش .

اعلاميون يخاطبون وجدان الناس اما بشكل صريح دون مواربات كما يفعل الاعلامي الكبير معتز مطر على سبيل المثال ، او بالاعتماد على الادب الرمزي الذي يسجل نجاحا باهرا في لفت الانتباه واثارة الحواس كما يفعل الاعلامي المختلف نزيه الاحدب في برنامجه الشهير فوق السلطة .

الجدير بالاشارة هنا ، ان الشعوب عندما تلجأ للرمزية فان ذلك يؤشر على مسألتين لا ثالث لهما ، الاولى ان الخوف من السلطات قد بلغ آخره ،والثانية بان ساعة الانتصار على المخاوف باتت وشيكة جدا ..

ومن وقع اسواط معتز مطر على جسد الامة المثقلة بالاعباء والانواء والمحن ، الى سحر وايلام وإيغال نزيه الاحدب في مطارحة العقل العربي المعطل ، ننتهي برائعة سحر عباس جميل في برامجها القرار لكم والذي يبث على قناة دجلة الفضائية ،التي لخصت به المشهد العربي بكل بساطة ...

تابعوا الفيديو المرفق:

لمشاهدة فيديو معتز مطر اضغط هنا