آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون
عـاجـل :

من وقع كلمات معتز مطر المجلجلة الى سحر نزيه الاحدب ،لننتهي برائعة سحر عباس

الاردن 24 -  
كتب باسل العكور - شاعت في الاونة الاخبرة ظاهرة تداول مقاطع فيديوية على شبكات التواصل الاجتماعي ابطالها اعلاميون استطاعوا ان يقدموا موادا مختلفة ،تشخص الواقع وتحاكي حالة البؤس التي نعيش .

اعلاميون يخاطبون وجدان الناس اما بشكل صريح دون مواربات كما يفعل الاعلامي الكبير معتز مطر على سبيل المثال ، او بالاعتماد على الادب الرمزي الذي يسجل نجاحا باهرا في لفت الانتباه واثارة الحواس كما يفعل الاعلامي المختلف نزيه الاحدب في برنامجه الشهير فوق السلطة .

الجدير بالاشارة هنا ، ان الشعوب عندما تلجأ للرمزية فان ذلك يؤشر على مسألتين لا ثالث لهما ، الاولى ان الخوف من السلطات قد بلغ آخره ،والثانية بان ساعة الانتصار على المخاوف باتت وشيكة جدا ..

ومن وقع اسواط معتز مطر على جسد الامة المثقلة بالاعباء والانواء والمحن ، الى سحر وايلام وإيغال نزيه الاحدب في مطارحة العقل العربي المعطل ، ننتهي برائعة سحر عباس جميل في برامجها القرار لكم والذي يبث على قناة دجلة الفضائية ،التي لخصت به المشهد العربي بكل بساطة ...

تابعوا الفيديو المرفق:

لمشاهدة فيديو معتز مطر اضغط هنا