آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

من وقع كلمات معتز مطر المجلجلة الى سحر نزيه الاحدب ،لننتهي برائعة سحر عباس

الاردن 24 -  
كتب باسل العكور - شاعت في الاونة الاخبرة ظاهرة تداول مقاطع فيديوية على شبكات التواصل الاجتماعي ابطالها اعلاميون استطاعوا ان يقدموا موادا مختلفة ،تشخص الواقع وتحاكي حالة البؤس التي نعيش .

اعلاميون يخاطبون وجدان الناس اما بشكل صريح دون مواربات كما يفعل الاعلامي الكبير معتز مطر على سبيل المثال ، او بالاعتماد على الادب الرمزي الذي يسجل نجاحا باهرا في لفت الانتباه واثارة الحواس كما يفعل الاعلامي المختلف نزيه الاحدب في برنامجه الشهير فوق السلطة .

الجدير بالاشارة هنا ، ان الشعوب عندما تلجأ للرمزية فان ذلك يؤشر على مسألتين لا ثالث لهما ، الاولى ان الخوف من السلطات قد بلغ آخره ،والثانية بان ساعة الانتصار على المخاوف باتت وشيكة جدا ..

ومن وقع اسواط معتز مطر على جسد الامة المثقلة بالاعباء والانواء والمحن ، الى سحر وايلام وإيغال نزيه الاحدب في مطارحة العقل العربي المعطل ، ننتهي برائعة سحر عباس جميل في برامجها القرار لكم والذي يبث على قناة دجلة الفضائية ،التي لخصت به المشهد العربي بكل بساطة ...

تابعوا الفيديو المرفق:

لمشاهدة فيديو معتز مطر اضغط هنا