آخر المستجدات
قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد اختراقات الاحتلال الاسرائيلي المعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور #الغوها يكتسح تويتر الاردن البحث الجنائي يجدد التحذير من الترويج الإلكتروني لحوادث كاذبة 4 شهداء فلسطينيين و 1778 إصابة برصاص الاحتلال منذ قرار ترمب النواب يحيل قرار المحكمة الجنائية الدولية الى لجنته القانونية لاعداد مذكرة ردّ قانونية عليه اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" التربية :ندرس عقد امتحان الثانوية العامة لمرة واحدة سنويا وتقليص المواد الى 7 الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف أعضاء بالكونغرس يطالبون ترامب بالاستقالة على خلفية مزاعم تحرش جنسي تجاوز عددها ال٣٠٠ وكر .. الامانة تدرس سبل التعاطي القانوني مع المباني المهجورة الزبن ل الاردن٢٤: قرار الجنائية الدولية وسيلة ضغط على الاردن العزة يُحذر من تحويل المعاهدات الدولية الى اداة ضغط يتم تفعيلها وتعطيلها حسب مصلحة عرب يعلق على اطلالة السفير السعودي: القانون يحظر على السفراء مخاطبة الاردنيين دون موافقة لليوم السادس على التوالي.. الاردنيون يحيطون بالسفارة الامريكية مطالبين باغلاقها مصدر رسمي ل الاردن24: قرار الجنائية الدولية لن يثنينا عن واجبنا تجاه القدس مكافحة الفساد: توقيف 4 أشخاص في "الجويدة" لتلاعبهم في عطاءات مشروعين الصفدي: دعم الخبز سيرتبط بالدخل الشهري وليس بما تملكه الأسرة من عقارات وسيارات رشيدات: قرار الجنائية الدولية ردة فعل امريكية صهيونية على موقف الاردن.. والفعل غير مجرّم الاردن: ندرس الخيارات القانونية والسياسية لتبعات قرار الجنائية الدولية.. وللبشير حصانة
عـاجـل :

من وقع كلمات معتز مطر المجلجلة الى سحر نزيه الاحدب ،لننتهي برائعة سحر عباس

الاردن 24 -  
كتب باسل العكور - شاعت في الاونة الاخبرة ظاهرة تداول مقاطع فيديوية على شبكات التواصل الاجتماعي ابطالها اعلاميون استطاعوا ان يقدموا موادا مختلفة ،تشخص الواقع وتحاكي حالة البؤس التي نعيش .

اعلاميون يخاطبون وجدان الناس اما بشكل صريح دون مواربات كما يفعل الاعلامي الكبير معتز مطر على سبيل المثال ، او بالاعتماد على الادب الرمزي الذي يسجل نجاحا باهرا في لفت الانتباه واثارة الحواس كما يفعل الاعلامي المختلف نزيه الاحدب في برنامجه الشهير فوق السلطة .

الجدير بالاشارة هنا ، ان الشعوب عندما تلجأ للرمزية فان ذلك يؤشر على مسألتين لا ثالث لهما ، الاولى ان الخوف من السلطات قد بلغ آخره ،والثانية بان ساعة الانتصار على المخاوف باتت وشيكة جدا ..

ومن وقع اسواط معتز مطر على جسد الامة المثقلة بالاعباء والانواء والمحن ، الى سحر وايلام وإيغال نزيه الاحدب في مطارحة العقل العربي المعطل ، ننتهي برائعة سحر عباس جميل في برامجها القرار لكم والذي يبث على قناة دجلة الفضائية ،التي لخصت به المشهد العربي بكل بساطة ...

تابعوا الفيديو المرفق:

لمشاهدة فيديو معتز مطر اضغط هنا