آخر المستجدات
الأردن يفتح مجاله الجوي غداً لنقل رعايا عراقيين إلى بغداد كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد سعد جابر يعلن تسجيل 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (6) أشخاص البنك المركزي يتخذ اجراءات لاحتواء تداعيات كورونا: ضخ سيولة اضافية.. وبرنامج تمويلي ميسر - تفاصيل الملك يوعز بتخفيف العبء على المواطنين والقطاع الخاص.. ويوجه بوضع خطة اقتصادية وفق جدول زمني المصري لـ الاردن24: تعقيم بعض قرى اربد (5) مرات.. وتواصل الحملة على جميع بلدات المحافظة د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل - الجزء (2) ما هي الفئة التي يستهدفها فيروس كورونا أكثر من غيرها، وهل هناك استثناءات؟ وزير التربية: الفصل الدراسي الثاني مستمر ولا تفكير بإلغائه تراجع الطلب على المحروقات بنسبة 92%.. وتسجيل طلبيات لتعبئة الديزل لغايات التدفئة مدير مستشفى حمزة ينفي وجود أية إصابات بالكورونا بين الكوادر الطبية ضبط أسلحة و158 كف حشيش في مداهمتين لمطلوبين خطيرين وزير العدل يشرح المقصود بأمر الدِّفاع 5 وتجميد المدد القانونية خلال العطلة الرَّسمية عبيدات لـ الاردن24: الوقت مبكر للحديث عن انخفاض أعداد المصابين بفيروس كورونا في الأردن هياجنة: أخبار سعيدة من اربد.. بشرط الالتزام التام
عـاجـل :

من هي الشابة التي عثر عليها مقتولة في فيلا نجلاء فتحي؟

الاردن 24 -  
تناولت عدة مصادر صحفية خبرا يؤكد العثور على جثة شابة مقتولة في فناء فيلا الممثلة المصرية نجلاء فتحي في منطقة الفيوم.

وفي التفاصيل، كان أحد المزارعين الذين يهتمون بحديقة منزل الفنانة المصرية، متوجها للحصول على الماء ليروي المزروعات، فوجد شيئا يطفو على السطح فاقترب لانتشاله، فوجده جثة تعود لفتاة، فقام بإبلاغ الجهات المعنية فورا.

 


وقالت المصادر إن الفتاة في أواخر العقد الثاني أو في بداية العقد الثالث من عمرها، ولم يتم حتى الآن الكشف عن هويتها.

لكن بعض المواقع الإخبارية المصرية، أكدت أنه وبعد التحقيق في الواقعة، تبين أن عم الفتاة كان يشك بسلوكها ما جعله يقدم على قتلها شنقا، ورمي جثتها في أحد مجاري المياه، إذ لعب تيار الماء دورا في نقل جثة الشابة لاحقا لتجمع المياه الموجود في فناء فيلا الفنانة المصرية.

وكشفت المصادر أن عم الفتاة قام بخنقها حتى الموت ولاحقا وضع جثتها بجوال مع حجارة ثقيلة حتى لا تطفو على السطح، ومن ثم ألقاها في بحر سنورس في الفيوم.

 


وأكدت المصادر نفسها أن الجهات المعنية في الفيوم قد قررت احتجاز عم الفتاة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

ولم تخرج الفنانة المصرية أو أحد أقاربها للحديث عن الواقعة أو التصريح للصحافة عن هذا الشأن، حيث قرروا التزام الصمت وعدم التدخل ربما. كما لم يتبين إن كانت الفنانة المصرية متواجدة في الفيلا لحظة وقوع الحادثة أم لا.

من الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية نجلاء فتحي قليلة الظهور إعلاميا، إذ إنها اختفت عن الأنظار في الآونة الأخيرة بسبب مرضها.

 


وكان ظهورها الأخير في الأوبرا المصرية إلى جانب حفيدتها زين في صورة نشرها زوج ابنتها المخرج المصري خضر محمد خضر، حيث بدت أنيقة وجميلة كعادتها، ونالت صورتها تلك تعليقات إيجابية من الجمهور الذي طالبها بالظهور أكثر.



والفنانة المصرية نجلاء فتحي من مواليد عام 1951، وتبلغ من العمر الآن 69 عاما، تزوجت من سيف أبوالنجا، ولها منه ابنتها ياسمين، وهي الآن متزوجة من الإعلامي المصري حمدي قنديل منذ عام 1995.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies