آخر المستجدات
مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان
عـاجـل :

من منزلها.. إيفانكا ترامب تشارك العالم يومياتها في الحجر الصحي

الاردن 24 -  

تشارك إيفانكا ترامب، المستشارة في البيت الأبيض، وابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، كالكثير من الأمهات فترة الحجر الصحي داخل منزلها مع أطفالها وزوجها.


لتقوم بإطلاق "هاشتاغ" حمل عنوان "Together Apart" لتقوم من خلاله بتعزيز أواصر التعاون والتواصل مع الآخرين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.


داعية لتبني مجموعة من الألعاب والأفكار المتبادلة مع جميع الأشخاص الذين يخضعون للحجر الصحي حول العالم.
لتظهر في أحد المقاطع التي نشرتها على صفحتها على "إنستغرام" وهي تلعب رفقة أطفالها بألعاب منزلية، معلنة عن فكرتها بعد مشاهدتها للعديد من المقاطع المصورة التي تبادلها الإيطاليون وهم يقضون أوقات الحجر بعزف الموسيقا والغناء على الشرفات.


الحملة التي بدأت في منتصف شهر مارس/آذار بعدد قليل سرعان ما أصبحت عالمية لتضم شخصيات مشهورة، مثل مادونا، وكيم كارداشيان، ونجم كرة القدم هيرشل ووكر، والطاهي خوسيه أندريس، وماريانو ريفيرا نجم البيسبول، وماركو سمارت لاعب بوسطن سيلتيكس، بالإضافة إلى العديد من المسؤولين الحكوميين وكيمبرلي جويلفويل، صديقة أخ دونالد ترامب جونيور.


هذا ووجهت إيفانكا ترامب، في وقت سابق، الشكر للأطباء والممرضين وكل من هم في الخطوط الأمامية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها ترفع الصلوات من أجلهم.


هذا وأعلنت السلطات الأمريكية يوم أمس، تسجيل 27043 إصابة جديدة بفيروس كورونا و910 حالات وفاة خلال يوم واحد.
وصنفت منظمة الصحة العالمية، في 11 آذار/ مارس الجاري، فيروس "كورونا" الذي ظهر بالصين أواخر العام الماضي، وباء عالميا، مؤكدة أن أعداد المصابين تتزايد بسرعة كبيرة عبر الحدود الدولية.

 
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies