آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

من اين تستمد ادارة اليرموك قوتها؟

الاردن 24 -  
يبدو ان هناك من ظل يعتقد من المسؤولين الاردنيين ان التطبيع مع العدو الاسرائيلي والتواصل مع مؤسساته سيساهم في بقائه في منصبه او الوصول لمواقع اعلى واهم .

في جامعة اليرموك وبعد توالي الاشكالات والاختلالات التي تتداولها وسائل الاعلام والتي كان اخرها قضية عميد كلية الحقوق الذي امضى اياما طويلة في سفراته ومشاركاته في الخارج ،تختار ادارة جامعة اليرموك ان تعقد مؤتمرا تطبيعيا في الجامعة يشارك به ابناؤنا الطلبة جنبا الى جنب مع طلبة اسرائيليين .

الى متى سنصمت على هذا النوع من الادارات التي لا تراعي مشاعرنا ولا تهتم لردود فعل الشارع الاردني ؟ من اين يستمدون هؤلاء قوتهم وتجرؤهم على الناس ؟ لماذا تصمم الحكومة على استثارة غضب الناس وايذاء مشاعرهم ؟

الا يكفينا هذا الزحف الحكومي الجائر على لقمة عيش المواطنين ؟ الا يكفينا فساد الفاسدين والتداعي العام في مؤسسات الدولة؟ لماذا يجري استباحة صروحنا الاكاديمية ومركز الاشعاع العلمي بهذا الشكل المؤذي من قبل ادارات لا يردعها رادع ولا تراعي غير مصالحها فقط؟

ارحمونا فلقد تعبنا من متابعة ما يجري ..هذا كثير