آخر المستجدات
جمحاوي: لن نستملك مدفن جبل الجوفة لعدم وجود مخصصات مالية كيف دخلت شحنة القمح الروماني عنبر 3 رغم تناقض نتائج الفحوصات ؟! مطالبات نيابية بمعادلة رواتب معلمي الثقافة العسكرية المدنيين مع معلمي التربية ابو حسان يستنفر الصعوب وشويكة والزعبي لحجب تطبيقات اوبر وكريم.. وضبط المخالفين الصعوب: وزارة النقل صاحبة الولاية برسم سياسات النقل.. و40% من النساء تعزف عن العمل بسبب سوء المواصلات العامة الزراعة: نقل شحنة الذرة من الحرة الى مستودعات التاجر.. والكمية صالحة للاستهلاك الحيواني هميسات يسأل عربيات عن شركة الحج والعمرة التابعة للاوقاف ويصف القرار بالعشوائي الحنيفات: اجراءات عملية لرفع حظر استيراد الخضار من الاردن.. وجهاز جديد بمواصفات عالية العربية لحقوق الانسان: تعذيب مواطن بتهمة محاولة رشي شرطي.. والامن يردّ الامانة تكشف عن مواقع كاميرات الرادار وخطة لانشاء جسور وانفاق جديدة الامارات تكشف اسباب حظر استيراد الخضراوات والفواكه من الاردن الطراونة للحباشنة: لم نحكم على أحد بالفساد.. والقضاء هو الفيصل نواب يفتحون النار على تعديلات قانون العقوبات.. والعرموطي: تشجيع على الدعارة العاملون في الصحة يعتصمون أمام الوزارة.. والازرعي: تنفيذ المطالب محكوم بالأنظمة الأمانة تعتذر للمواطنين.. والشواربة يعمم بعدم تنفيذ اعمال صيانة اثناء الدوام المئات من سائقي التكسي الاصفر يحتجون على (اوبر وكريم) امام النواب - صور بسبب الحرب في سوريا.. استقالة رئيس شركة لافارج .. هل موَّل المجموعات المسلحة؟ سعيدات يحذر من الانتشار الكبير لمحطات المحروقات المعلمين: قانون النقابة انتقل من عهدة وزارة التربية الى مجلس الوزراء.. ونتواصل مع النواب العدوان: العمل على طريق اربد - عمان في مراحله النهائية.. ونواصل ازالة 300 ألف متر تراب

من اين تستمد ادارة اليرموك قوتها؟

الأردن 24 -  
يبدو ان هناك من ظل يعتقد من المسؤولين الاردنيين ان التطبيع مع العدو الاسرائيلي والتواصل مع مؤسساته سيساهم في بقائه في منصبه او الوصول لمواقع اعلى واهم .

في جامعة اليرموك وبعد توالي الاشكالات والاختلالات التي تتداولها وسائل الاعلام والتي كان اخرها قضية عميد كلية الحقوق الذي امضى اياما طويلة في سفراته ومشاركاته في الخارج ،تختار ادارة جامعة اليرموك ان تعقد مؤتمرا تطبيعيا في الجامعة يشارك به ابناؤنا الطلبة جنبا الى جنب مع طلبة اسرائيليين .

الى متى سنصمت على هذا النوع من الادارات التي لا تراعي مشاعرنا ولا تهتم لردود فعل الشارع الاردني ؟ من اين يستمدون هؤلاء قوتهم وتجرؤهم على الناس ؟ لماذا تصمم الحكومة على استثارة غضب الناس وايذاء مشاعرهم ؟

الا يكفينا هذا الزحف الحكومي الجائر على لقمة عيش المواطنين ؟ الا يكفينا فساد الفاسدين والتداعي العام في مؤسسات الدولة؟ لماذا يجري استباحة صروحنا الاكاديمية ومركز الاشعاع العلمي بهذا الشكل المؤذي من قبل ادارات لا يردعها رادع ولا تراعي غير مصالحها فقط؟

ارحمونا فلقد تعبنا من متابعة ما يجري ..هذا كثير