آخر المستجدات
متحدث باسم إردوغان: امريكا والاردن ستنشران جنودا في درعا الدكتور البراري يكتب عن تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد: قُضي الأمر النقد الدولي يحث الاردن على رفع الاسعار والضرائب من خلال ازالة الاستثناءات طقس معتدل نهارا ولطيف ليلا الجمعة وارتفاع على درجات الحرارة غدا إمهال قطر 10 أيام لتنفيذ مطالب دول المقاطعة - تفاصيل الحكومة تحيل مشروع قانون إلغاء الأعلى للشباب إلى النواب الرزاز يوافق على ترقية معلمين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اوبر وكريم تتقدم بطلبات ترخيص.. ومجاهد للشركات: رخّصوا ثمّ ناقشوا الغذاء والدواء ترخص شركة لانتاج الصابون ومواد التجميل من الزيوت المستعملة الخدمة المدنية يطلب دفعة جديدة من خريجي الطب للامتحان الاستباقي - اسماء روسيا: لدينا درجة عالية من الثقة بمقتل البغدادي الامن يكثف انتشاره قبيل عيد الفطر.. وتشديد الرقابة على مخالفات المرور الخطرة الصحة تشكل لجنة تحقيق بوفاة شاب في مستشفى الكرك الحكومي الارصاد: درجة الحرارة في العيد ستتجاوز الـ40 مئوية.. ولا تتعرضوا للشمس إرادة ملكية بقبول استقالة لطوف من عضوية الأعيان الدفاع المدني يدعو إلى انتهاج السلوك الوقائي خلال عطلة العيد التنمية الاجتماعية تعد برنامجا ترفيهيا لنزلائها خلال فترة العيد سعيدات: ترجيح خفض اسعار المحروقات بنسب كبيرة الشهر القادم.. وتثبيت الغاز بينو مبررا كثافة تحرير المخالفات المرورية: لحماية ارواح الناس.. العثور على جثتي طفلين حديثي الولادة بمقبرة قرب مستشفى الرمثا
عـاجـل :

من اين تستمد ادارة اليرموك قوتها؟

الأردن 24 -  
يبدو ان هناك من ظل يعتقد من المسؤولين الاردنيين ان التطبيع مع العدو الاسرائيلي والتواصل مع مؤسساته سيساهم في بقائه في منصبه او الوصول لمواقع اعلى واهم .

في جامعة اليرموك وبعد توالي الاشكالات والاختلالات التي تتداولها وسائل الاعلام والتي كان اخرها قضية عميد كلية الحقوق الذي امضى اياما طويلة في سفراته ومشاركاته في الخارج ،تختار ادارة جامعة اليرموك ان تعقد مؤتمرا تطبيعيا في الجامعة يشارك به ابناؤنا الطلبة جنبا الى جنب مع طلبة اسرائيليين .

الى متى سنصمت على هذا النوع من الادارات التي لا تراعي مشاعرنا ولا تهتم لردود فعل الشارع الاردني ؟ من اين يستمدون هؤلاء قوتهم وتجرؤهم على الناس ؟ لماذا تصمم الحكومة على استثارة غضب الناس وايذاء مشاعرهم ؟

الا يكفينا هذا الزحف الحكومي الجائر على لقمة عيش المواطنين ؟ الا يكفينا فساد الفاسدين والتداعي العام في مؤسسات الدولة؟ لماذا يجري استباحة صروحنا الاكاديمية ومركز الاشعاع العلمي بهذا الشكل المؤذي من قبل ادارات لا يردعها رادع ولا تراعي غير مصالحها فقط؟

ارحمونا فلقد تعبنا من متابعة ما يجري ..هذا كثير