آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

من اين تستمد ادارة اليرموك قوتها؟

الاردن 24 -  
يبدو ان هناك من ظل يعتقد من المسؤولين الاردنيين ان التطبيع مع العدو الاسرائيلي والتواصل مع مؤسساته سيساهم في بقائه في منصبه او الوصول لمواقع اعلى واهم .

في جامعة اليرموك وبعد توالي الاشكالات والاختلالات التي تتداولها وسائل الاعلام والتي كان اخرها قضية عميد كلية الحقوق الذي امضى اياما طويلة في سفراته ومشاركاته في الخارج ،تختار ادارة جامعة اليرموك ان تعقد مؤتمرا تطبيعيا في الجامعة يشارك به ابناؤنا الطلبة جنبا الى جنب مع طلبة اسرائيليين .

الى متى سنصمت على هذا النوع من الادارات التي لا تراعي مشاعرنا ولا تهتم لردود فعل الشارع الاردني ؟ من اين يستمدون هؤلاء قوتهم وتجرؤهم على الناس ؟ لماذا تصمم الحكومة على استثارة غضب الناس وايذاء مشاعرهم ؟

الا يكفينا هذا الزحف الحكومي الجائر على لقمة عيش المواطنين ؟ الا يكفينا فساد الفاسدين والتداعي العام في مؤسسات الدولة؟ لماذا يجري استباحة صروحنا الاكاديمية ومركز الاشعاع العلمي بهذا الشكل المؤذي من قبل ادارات لا يردعها رادع ولا تراعي غير مصالحها فقط؟

ارحمونا فلقد تعبنا من متابعة ما يجري ..هذا كثير