آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

من اين تستمد ادارة اليرموك قوتها؟

الاردن 24 -  
يبدو ان هناك من ظل يعتقد من المسؤولين الاردنيين ان التطبيع مع العدو الاسرائيلي والتواصل مع مؤسساته سيساهم في بقائه في منصبه او الوصول لمواقع اعلى واهم .

في جامعة اليرموك وبعد توالي الاشكالات والاختلالات التي تتداولها وسائل الاعلام والتي كان اخرها قضية عميد كلية الحقوق الذي امضى اياما طويلة في سفراته ومشاركاته في الخارج ،تختار ادارة جامعة اليرموك ان تعقد مؤتمرا تطبيعيا في الجامعة يشارك به ابناؤنا الطلبة جنبا الى جنب مع طلبة اسرائيليين .

الى متى سنصمت على هذا النوع من الادارات التي لا تراعي مشاعرنا ولا تهتم لردود فعل الشارع الاردني ؟ من اين يستمدون هؤلاء قوتهم وتجرؤهم على الناس ؟ لماذا تصمم الحكومة على استثارة غضب الناس وايذاء مشاعرهم ؟

الا يكفينا هذا الزحف الحكومي الجائر على لقمة عيش المواطنين ؟ الا يكفينا فساد الفاسدين والتداعي العام في مؤسسات الدولة؟ لماذا يجري استباحة صروحنا الاكاديمية ومركز الاشعاع العلمي بهذا الشكل المؤذي من قبل ادارات لا يردعها رادع ولا تراعي غير مصالحها فقط؟

ارحمونا فلقد تعبنا من متابعة ما يجري ..هذا كثير