آخر المستجدات
معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء

من البغلا الى التسلا

م. أسعد البعيجات
قرر محتال الدخول الى مدينة قد أعجبتهم ليمارسا أعمال النصب والاحتيال على أهل المدينة.

في اليوم الأول اشترى المحتال حمـــاراً وملئ فمه بليرات من الذهب رغما عنه، وأخذه إلى حيث تزدحم الأقدام في السوق.

لمح الحمار مراهقة في السوق فنهق فتساقطت النقود من فمه فتجمع الناس حول المحتال الذي أخبرهم أن الحمار كلما نهق تتساقط النقود من فمه.

بدون تفكيرا بدأت المفاوضات حول بيع الحمار اشتراه أهل البلد بمبلغ كبير لكنهم اكتشفوا بعد ساعات بأنهم وقعوا ضحية عملية نصب غبية فانطلقوا فورا إلى بيت المحتال وطرقوا الباب، قالت زوجته انه غير موجود، لكنها سترســـل الكلب وسوف يحضره فوراً. فعلاً أطلقت الكلب الذي كان محبوساً فهرب لا يلوي على شيء، لكن زوجها عاد بعد قليل وبرفقته كلب يشبه تماماً الكلب الذي هرب.

طبعاً، نسوا لماذا جاؤوا وفاوضوه على شراء الكلب، واشتراه احدهم بمبلغ كبير ثم ذهب إلى البيت وأوصى زوجته أن تطلقه ليحضره بعد ذلك فأطلقت الزوجة الكلب لكنهم لم يروه بعد ذلك.

عرف الناس أنهم تعرضوا للنصب مرة أخرى

وهكذا نسيان ورا نسيان من الناس ونصب ورا نصب من المحتال....

رئيس الحكومة
رئيس مجلس الأعيان
رئيس مجلس النواب

أي والله لو انكوا بتبيضوا ألماس وعصملي ما أركبتوا "تسلا" والمديونية واصلة لراس النخله..

وكل تسلا ولا يمسيكوا بخير على هالعمله
 
Developed By : VERTEX Technologies