آخر المستجدات
تسجيل 30 اصابة بالايدز العام الحالي: مصابون نقلوا المرض لأزواجهم وأبنائهم.. وحالتان زراعة كلى في الهند تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في الكرك.. واستمرار توقيف الشاب الصرايرة استطلاعات "استراتيجيّة" مبتورة.. لعبة الهروب من شيطان التفاصيل الرمثا: مهلة محددة للبحارة قبل بيع مركباتهم بالمزاد العلني.. وتلويح بالعودة إلى التصعيد مصدرو الخضار ينتقدون أساليب التفتيش عن العمالة الوافدة.. ويلوّحون بالتصعيد العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة احالات على التقاعد في الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء ارادة ملكية بالموافقة على نظام التعيين على الوظائف القيادية - نصّ النظام اعلان الغاء ودمج هيئات مستقلة.. وقرارات اقتصادية هامة الاثنين الملك يؤكد أهمية دور العشائر في بناء الوطن.. ويقول إن الأولوية هي للتخفيف على المواطن مستوردو موز يحتجون أمام النواب على وقف الاستيراد.. والوزارة: واجبنا حماية المزارعين - صور موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح الامن يفتح تحقيقا بادعاء مواطن تعرضه للضرب من قبل دورية شرطة النواب يرفض السماح بمبادلة الأراضي الحرجية: يفتح باب الفساد الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران

من أمام العمود.. "الطفل النازف" يحكي تفاصيل صورته مع صلاح

الاردن 24 -  
تحدث الطفل لويس فاولر، عاشق ليفربول الإنجليزي الذي أصيب في أنفه أثناء مطاردته سيارة نجمه المفضل محمد صلاح، عن تجربته المؤلمة، التي انتهت، رغم النزيف، بشكل سعيد.

ولفت صلاح الأنظار بتصرف إنساني، حيث توقف بسيارته لالتقاط صورة مع فاولر (11 عاما)، بعدما اصطدم الأخير بعمود إنارة أثناء الركض إلى جوار السيارة للفت نظر هداف ليفربول.

 

وحظيت صورة صلاح إلى جانب فاولر بإعجاب واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، وإشادات بسلوك اللاعب المصري صاحب الشعبية الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأجرى الطفل مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" تماما إلى جوار العمود الذي اصطدم به، وقال: "كنت أطارد سيارته على أمل أن يتوقف كي أحصل على صورة أو توقيع. في ظل سعادتي لم أر هذا (العمود) لأنه كان أمامي وأنا كنت أنظر إلى جانبي، لذلك اصطدمت به وسقطت على الأرض".

واستطرد فاولر قائلا: "محمد صلاح توقف. اعتقدت أنه توقف من قبل لكنه بدا قلقا من أجلي. فقدت وعيي لفترة قصيرة وحملوني إلى المنزل. استدعينا الإسعاف وكنت أنتظر في الحديقة لدقائق ثم رأينا سيارة صلاح هنا".

وتابع المشجع الصغير المهووس بليفربول وصلاح: "أخي إيزاك ركض وبكى من السعادة. حملوني لأرى صلاح. حتى لو لم أكن في وعيي فقد كنت سعيدا جدا لرؤية بطلي".

ورد فاولر على سؤال المحاور "ماذا قال لك صلاح؟"، مضيفا: "قال لي من فضلك كن حذرا. لا أريدك أن تتأذى. كان قلقا عليّ. قلت أنا آسف. حدث هذا لأنني أحبك، ثم التقطنا صورة معا".

وختم المقابلة قائلا: "لا أستطيع أن أصدق أنني التقيت صلاح بهذا الشكل. يالها من طريقة مجنونة لرؤيته".