آخر المستجدات
انتقادات لعملية اختيار رئيس الهاشمية.. وتوق لـ الاردن24: حسم الملف نهاية الأسبوع 3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور) ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم
عـاجـل :

من أصل فلسطيني.. تعرّفوا إلى ملكة جمال الفلبين 2019

الاردن 24 -  
تمكنت غازيني كريستيانا غانادوس، من الفوز بلقب ملكة جمال الفلبين لعام 2019، بعد منافستها لـ 40 متشاركة.

وتعد غانادوس 23 عاماً عارضة أزياء، من مواليد مدينة دابيتان، وهي من أصول فلسطينية لجهة والدها، وتفخر بجذورها العربية، حتى أنها اختارت أن تؤدي "وصلة" رقص شرقي خلال المراحل الأولى من المسابقة في نيسان الماضي.





يُشار إلى أنّ غازيني بدأت مهنتها في عرض الأزياء وهي بعمر الخامسة عشرة، وتخرّجت من جامعة سان خوسيه - ريكوليتوس لتتتخصّص بالسياحة.




كما أنّ ملكة جمال الفلبين 2019 ليس اللقب الجمالي الأول الذي تفوز به، لكنّه اللقب الأول الذي قد ينقلها إلى العالمية، إذ سيخوّلها تمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون بعد فوز مواطنتها كاتريونا غراي باللقب، وفق ما ذكر موقع "thenational".
 

المصدر: نواعم