آخر المستجدات
«النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية
عـاجـل :

من أسفار الخريف!

حلمي الأسمر
-1-
كما هناك كلام كاذب، هناك صمت كاذب، يفضحه صراخ الأصابع!
-2-
كم أخشى مما أراه .. حينما أغمض عينيّ!
-3-
كلما مَرّ بي،
حَزّ قلبَ الكلام،
ثُمّ صاحَ: اشْرَبِ!
-4-
على حَوافّ الصورةِ الأولى، لأوّل نظرةٍ، جَلَسا هناكَ وأغلقا سِفْر الزّمَنْ!
-5-
قيل: إذا رأيت الناس يعجبون بك فاعلم أنهم يعجبون بجميل أظهره الله منك ولا يعلمون عن قبيح ستره الله عليك !
-6-
أراها بِعَيْنيْ حُروفي، أراها، «تلون» فوق بياض الورق، تداعب «ضَمّةْ»
وتقرصُ خدّ «السكون»،
وتقفزُ بين السطور..
كقفز سنونو على وقع لحنِ النّشورْ!
-7-
أحيانا .. تتحول دقات القلب إلى «تكات» قنبلة موقوتة!
-8-
سألني: قهوتك بالهيل؟ قلت: لا بنكهة الشغف!
-9-
«لا تعتذر عما فعلت»!! البعض يعتذر للطغاة عما لم يفعل، أو عما فعله غيره!!
-10-
لدي حلمي! لن أكف عن الحلم، ليس لأن اسمي حلمي فقط؛ بل لأن لدي حلما لن أكف ليس عن انتظاره فقط، بل «أستمطره» وأستدعيه، خاصة حين أنتزع رأسي من على المخدة؛ مستقيظا بنشاط!
-11-
بعضنا يستيقظ، ويحتسي قهوته الصباحية، لكنه ينسى ان يوقظ قلبه!
-12-
ربما لم تأت بعد، حسنا، لها أن تتمطى في سريرها المخملي السحابي، ولي أن أصلها متسلقا قوس قزح، فقد نلتقي في انتصاف المسافة ذات حلم!
-13-
جلسا على مقعدين، قريبين جدا، إلى حد التصاق .. ظهريْهما!


(الدستور)