آخر المستجدات
ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور
عـاجـل :

من أسفار الخريف!

حلمي الأسمر
-1-
كما هناك كلام كاذب، هناك صمت كاذب، يفضحه صراخ الأصابع!
-2-
كم أخشى مما أراه .. حينما أغمض عينيّ!
-3-
كلما مَرّ بي،
حَزّ قلبَ الكلام،
ثُمّ صاحَ: اشْرَبِ!
-4-
على حَوافّ الصورةِ الأولى، لأوّل نظرةٍ، جَلَسا هناكَ وأغلقا سِفْر الزّمَنْ!
-5-
قيل: إذا رأيت الناس يعجبون بك فاعلم أنهم يعجبون بجميل أظهره الله منك ولا يعلمون عن قبيح ستره الله عليك !
-6-
أراها بِعَيْنيْ حُروفي، أراها، «تلون» فوق بياض الورق، تداعب «ضَمّةْ»
وتقرصُ خدّ «السكون»،
وتقفزُ بين السطور..
كقفز سنونو على وقع لحنِ النّشورْ!
-7-
أحيانا .. تتحول دقات القلب إلى «تكات» قنبلة موقوتة!
-8-
سألني: قهوتك بالهيل؟ قلت: لا بنكهة الشغف!
-9-
«لا تعتذر عما فعلت»!! البعض يعتذر للطغاة عما لم يفعل، أو عما فعله غيره!!
-10-
لدي حلمي! لن أكف عن الحلم، ليس لأن اسمي حلمي فقط؛ بل لأن لدي حلما لن أكف ليس عن انتظاره فقط، بل «أستمطره» وأستدعيه، خاصة حين أنتزع رأسي من على المخدة؛ مستقيظا بنشاط!
-11-
بعضنا يستيقظ، ويحتسي قهوته الصباحية، لكنه ينسى ان يوقظ قلبه!
-12-
ربما لم تأت بعد، حسنا، لها أن تتمطى في سريرها المخملي السحابي، ولي أن أصلها متسلقا قوس قزح، فقد نلتقي في انتصاف المسافة ذات حلم!
-13-
جلسا على مقعدين، قريبين جدا، إلى حد التصاق .. ظهريْهما!


(الدستور)