آخر المستجدات
الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) إربد.. لا إصابات بكورونا لليوم السادس على التوالي لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) منخفض من "الدرجة الثانية" وكتلة هوائية باردة ورطبة أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال

منع من النشر.. طبخة القوائم الشايطة

كامل النصيرات

 

انتهى التسجيل للانتخابات ..ولا يهمني المقعد المحلي لأنه نظام الصوت الواحد الذي شربناه و أكلناه ومرضنا به ولم نجد من يعالجنا ..! ما يهمني هو القوائم ( الوطنيّة) التي ظهرت ..أو طبختها التي طُبخت ..فشاطت ..!


لاحظوا تشكيل القوائم لدينا ..وراجعوني فيما لاحظت ..واعتقد بإنني ما زلتُ قادراً على ممارسة حاسة البصر و بعدها التبصّر :


أولاً : شخصيّة ( يفترض) إنها قياديّة ..تتحالف مع شخصيّة ( معها مصاري زي الرز ) ..يبحثون عن شخصيات لا قياديّة ولا معها مصاري بس بتعرف تاكل ( رز ) ..!


ثانياً : كل الأسماء بعد الاسم الثاني في خطر ..و بعد الاسم الثالث في الانعاش ..وبعد الاسم الرابع مرفوع عنه الأجهزة ..وبعد الاسم الخامس بانتظار تكفينه..! و الغريب أن غالبيتهم يدركون ذلك ..بس طبعنا إننا لا نعترف بالموت ..!


ثالثاً: ارتضت غالبية الأسماء بعد الهوشات و الطوشات و التهديد بالانسحابات وضع أسمائهم في المكان ( الميّت) بعد أن دفع الممول أبو المصاري كل التكاليف بما فيها ال ( 500) دينار تاعات الرسوم ..!


رابعاً : غالبية النسوان إن لم يكن كلهنّ في القوائم مش معروفات كحال البقيّة من الذكور ..ومش فارق معهن ..وفرصة لشهرة الاسم ..ومش دافعات ولا إللي ترن ..


خامساً :طبخة القوائم ( الوطنية ) ولاحظوا ( الوطنية ) لم تُطبخ من أجل الوطن ..والدليل أن غالبية أسماء القوائم غير معروفة للوطن وابناء الوطن..بل هناك قوائم تشكلت على أسس جغرافيّة ..!


طبعاً سادساً و سابعاً ..و..و...وكلو يضحك على كلّو ..والطبخة شايطة ..شايطة ..بس لازم يطلع سبعة وعشرون ..كيف ما جبتها والا وديتها وإلا حرقتها ..لازم يطلع العدد ..!


ومبروك للخاسرين قبل الفائزين ..ويا حسرة على فمك يا وطن ..!!



abo_watan@yahoo.com

 
Developed By : VERTEX Technologies