آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

منع من النشر - مجلس نوابنا الفاخر و التفاؤل بالسنة الجديدة

كامل النصيرات
على وقع نتائج تصويت نوابنا (الذين ما نابوا عنّا) على الموازنة أكتب هذه المقالة ..معترفاً بفضلهم ..سائحاً في عيونهم ..متلذذاً بعطائهم ..متمردغاً بثقافتهم العالية ..متنفساً من رحيق تلقيحهم لأزهار الوطن ..شاكراً لهم زمجرتهم في الذود عن لقمة المواطن ..مقدراً لهم خوفهم الذي بلا حدود على دموع الشعب ؛ هذا الشعب الذي فعل خيراً حين انتخبهم وجعلهم في مقدمة المشهد ..واثقاً بهم فكانت ثقة الشعب بمكانه ..!
لم يكن بيننا وبين العام الجديد إلا ساعات معدودات ..فقط ساعات ..و الناس كل الناس مشغولة بارسال التهاني و بطاقات الفرح الألكترونية ..فيها أدعية لا تُعد ولا تحصى عن الخير القادم وعن التفاؤل ..وإذ بمجلس نوابنا الفاخر الساحر ينجز مشروع الموازنة بجلسة واحدة أو بضربةٍ واحدة ..أنزل الموازنة للحلبة وهجم عليها هجوم التتار وكانت أسرع تصويت على مقدرات بلد بأكملها ..وبذا يثبتُ هذا المجلس أنه عمليٌّ وعمليٌّ جداً في كل ما يخص جلب الألم و احتلاب الوجع و استطعام خوازيقنا كي تكبر..! هذا المجلس لا يجلس إلا وهو قد اطمأن على رضا الحكومات عنه ..وكأنه مجلس لا يسير إلا بالرضا ولا يستقيم إلا بالهدهدة ..!
نشكر النواب ..فرداً فرداً ..وفخداً فخداً ..ومعدةً معدةً ..على هديتهم الجليلة ..نشكرهم لأنهم بيارقنا و بيادقنا ..لا ننكسهم وإن نكسونا و هم يحاربون الحكومة بدلاً عنا و ينتصرون لها و يتركوننا بعد أن يصنعوا لنا الهزيمة اللذيذة ..!
والآن أحدثكم عن التفاؤل بالعام الجديد ..أحدثكم عن الخير القادم ..أحدثكم عن كلّ معطيات الفرح ..عن السعادة التي تنتظرنا على أيديهم ..الآن فقط ؛ ندخل السنة الجديدة بألم جديد و خوازيق لا ترضى إلا بالاتساع ..!
شكراً لكم ..لأنكم عند ثقة الحكومة بكم ..أمّا نحن : طزّ علينا ..