آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

منع من النشر - مجلس نوابنا الفاخر و التفاؤل بالسنة الجديدة

كامل النصيرات
على وقع نتائج تصويت نوابنا (الذين ما نابوا عنّا) على الموازنة أكتب هذه المقالة ..معترفاً بفضلهم ..سائحاً في عيونهم ..متلذذاً بعطائهم ..متمردغاً بثقافتهم العالية ..متنفساً من رحيق تلقيحهم لأزهار الوطن ..شاكراً لهم زمجرتهم في الذود عن لقمة المواطن ..مقدراً لهم خوفهم الذي بلا حدود على دموع الشعب ؛ هذا الشعب الذي فعل خيراً حين انتخبهم وجعلهم في مقدمة المشهد ..واثقاً بهم فكانت ثقة الشعب بمكانه ..!
لم يكن بيننا وبين العام الجديد إلا ساعات معدودات ..فقط ساعات ..و الناس كل الناس مشغولة بارسال التهاني و بطاقات الفرح الألكترونية ..فيها أدعية لا تُعد ولا تحصى عن الخير القادم وعن التفاؤل ..وإذ بمجلس نوابنا الفاخر الساحر ينجز مشروع الموازنة بجلسة واحدة أو بضربةٍ واحدة ..أنزل الموازنة للحلبة وهجم عليها هجوم التتار وكانت أسرع تصويت على مقدرات بلد بأكملها ..وبذا يثبتُ هذا المجلس أنه عمليٌّ وعمليٌّ جداً في كل ما يخص جلب الألم و احتلاب الوجع و استطعام خوازيقنا كي تكبر..! هذا المجلس لا يجلس إلا وهو قد اطمأن على رضا الحكومات عنه ..وكأنه مجلس لا يسير إلا بالرضا ولا يستقيم إلا بالهدهدة ..!
نشكر النواب ..فرداً فرداً ..وفخداً فخداً ..ومعدةً معدةً ..على هديتهم الجليلة ..نشكرهم لأنهم بيارقنا و بيادقنا ..لا ننكسهم وإن نكسونا و هم يحاربون الحكومة بدلاً عنا و ينتصرون لها و يتركوننا بعد أن يصنعوا لنا الهزيمة اللذيذة ..!
والآن أحدثكم عن التفاؤل بالعام الجديد ..أحدثكم عن الخير القادم ..أحدثكم عن كلّ معطيات الفرح ..عن السعادة التي تنتظرنا على أيديهم ..الآن فقط ؛ ندخل السنة الجديدة بألم جديد و خوازيق لا ترضى إلا بالاتساع ..!
شكراً لكم ..لأنكم عند ثقة الحكومة بكم ..أمّا نحن : طزّ علينا ..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies