آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين بحادث تصادم في الطفيلة الصفدي: نريد علاقات قائمة على احترام الآخر.. والاردن مستعد لانتاج تعريف واضح لكل مصادر التهديد عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك - اسماء ولي امر طالب يعتدي على معلم في الرمثا الاونروا تزيل خارطة فلسطين من مدارسها في الاردن.. ومطالبات نيابية بمحاسبة المسؤولين مصادر الاردن 24: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الخدمة المدنية يعلن عن وظائف الفئة الثالثة ومواعيد التقدم بالطلبات - تفاصيل النواب يختارون اعضاء 12 لجنة دائمة بالتزكية والانتخاب - اسماء التربية لـ الاردن 24: اعلان قوائم الترفيعات نهاية الشهر القادم حلّ لغز مقتل خمسينية في طبربور: خلاف بين السيدة ووافد طلبت منه منزلا للايجار العمري لـ الاردن 24: نظام الابنية الخاص بالأمانة سيتسبب بمضاعفة أسعار الشقق دول الحصار لم تُعوّض الاردن.. وابو حماد: خسائر فادحة لحقت بنا حادث مروّع يودي بحياة 5 أشخاص على طريق الأزرق القبض على قاتلي سبعيني الطفيلة المفقود.. واجلاء ذويهما 5 جامعات خاصة تستكمل تشكيل مجالس أمنائها الملقي يخالف قانون اللامركزية .. ويسحب صلاحيات مجالس المحافظات من الداخلية! النائب هنطش يطالب الحكومة بحلّ مشكلة قاطني "المحطة" باستملاك الارض
عـاجـل :

منع من النشر - علّموني الصدمة الإيجابية

كامل النصيرات
كل أسبوع تتصل بي أُمي وتسألني : نازل هاظ الأسبوع..؟ (تقصد إني نازل من عمان إلى الغور ) .. إذا قلتُ لها :نازل ..تستفسر فقط : الخميس وإلاّ الجمعة ..؟ أما إذا قلت لها : مش نازل ..فألف وستة وعشرون سؤالاً توجهه لي ..ليش ..؟ بالله عليك فيه إشي ..؟ مريض..؟ صوتك مو عاجبني ..لتكون زعلان ..؟ اخزي الشيطان و امسج وجهك بالرحمان و انزل ..وهكذا دواليك حتى أحسم الأمر بإجدى اثنتين ..إمّا أقول لها مع الأيمان المغلظة أن عندي التزام لا أستطيع الانفكاك منه ؛ أو انخّ مثل الأرنب وأقول لها : نازل ؛ خلص نازل ..!
كل مرّة أحاول أن أعمل (صدمة إيجابية) لها ولكل إخوتي و أصدقائي أفشل تماماً ..حتى إنني فكّرتُ بالالتحاق بدورة عنوانها : كيف تعمل صدمة ايجابيّة وأنت تضحك و تلعب ..؟! ولكنني فشلت في العثور على أية جهة تعمل هيك دورات ..!
أردتهم أن يرفعوا صوري في كل شوارع قريتي الكرامة : كرمالنا ارجع ..نحن بانتظارك ..معك للأبد ..شوفتك بتكفينا ..لن ننساك ..كلنا الشيخ أبو وطن .. !! وكل جملة من هذا القبيل التي تحفزني على العودة للغور ..رغم أن الكثير من صوري تمّ العبث بها عندما ترشحت للانتخابات النيابية الأخيرة حتى التي وضعتها على باب بيت أبوي..بس معلش ؛ اللحظة التاريخية مختلفة ..!
نفسي أعمل هيك وأكثر ..نفسي يشعرون إنني رهينة في عمّان ومش قادر أنزل وأنا أتمتع بالنفي بأنني حرّ طليق وأستطيع الآن أن أنزل فوراً بس مش نازل لأن طريق (وادي شعيب) خطير ..وطريق (ناعور) مملة ..وطريق (العارضة) بتخوّف..! نفسي الكلّ يخاف عليّ و يبعثولي مراسيل ..من القرى المجاورة ..ويقعدوا يترجوني : انزل يا زلمة ..بس أوصل أهلك ساعتين زمن وبعدها روح وين ما بدك ..!
نفسي و نفسي و نفسي ..ولكن يضيع كل الذي بنفسي لأني لا أعرف كيف أعمل صدمة إيجابية ..علّموني الصدمة الإيجابية وخذوا مني أفلام رعب قد ما بدكوا..!
kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات