آخر المستجدات
الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين الملك عبدالله يعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.. وابلاغ اسرائيل بالقرار الكيلاني: سنعلن أسماء شركات التأمين المقاطعة خلال 48 ساعة النواب يتوافق على اختيار اعضاء 15 لجنة دائمة - اسماء

منع من النشر - علّموني الصدمة الإيجابية

كامل النصيرات
كل أسبوع تتصل بي أُمي وتسألني : نازل هاظ الأسبوع..؟ (تقصد إني نازل من عمان إلى الغور ) .. إذا قلتُ لها :نازل ..تستفسر فقط : الخميس وإلاّ الجمعة ..؟ أما إذا قلت لها : مش نازل ..فألف وستة وعشرون سؤالاً توجهه لي ..ليش ..؟ بالله عليك فيه إشي ..؟ مريض..؟ صوتك مو عاجبني ..لتكون زعلان ..؟ اخزي الشيطان و امسج وجهك بالرحمان و انزل ..وهكذا دواليك حتى أحسم الأمر بإجدى اثنتين ..إمّا أقول لها مع الأيمان المغلظة أن عندي التزام لا أستطيع الانفكاك منه ؛ أو انخّ مثل الأرنب وأقول لها : نازل ؛ خلص نازل ..!
كل مرّة أحاول أن أعمل (صدمة إيجابية) لها ولكل إخوتي و أصدقائي أفشل تماماً ..حتى إنني فكّرتُ بالالتحاق بدورة عنوانها : كيف تعمل صدمة ايجابيّة وأنت تضحك و تلعب ..؟! ولكنني فشلت في العثور على أية جهة تعمل هيك دورات ..!
أردتهم أن يرفعوا صوري في كل شوارع قريتي الكرامة : كرمالنا ارجع ..نحن بانتظارك ..معك للأبد ..شوفتك بتكفينا ..لن ننساك ..كلنا الشيخ أبو وطن .. !! وكل جملة من هذا القبيل التي تحفزني على العودة للغور ..رغم أن الكثير من صوري تمّ العبث بها عندما ترشحت للانتخابات النيابية الأخيرة حتى التي وضعتها على باب بيت أبوي..بس معلش ؛ اللحظة التاريخية مختلفة ..!
نفسي أعمل هيك وأكثر ..نفسي يشعرون إنني رهينة في عمّان ومش قادر أنزل وأنا أتمتع بالنفي بأنني حرّ طليق وأستطيع الآن أن أنزل فوراً بس مش نازل لأن طريق (وادي شعيب) خطير ..وطريق (ناعور) مملة ..وطريق (العارضة) بتخوّف..! نفسي الكلّ يخاف عليّ و يبعثولي مراسيل ..من القرى المجاورة ..ويقعدوا يترجوني : انزل يا زلمة ..بس أوصل أهلك ساعتين زمن وبعدها روح وين ما بدك ..!
نفسي و نفسي و نفسي ..ولكن يضيع كل الذي بنفسي لأني لا أعرف كيف أعمل صدمة إيجابية ..علّموني الصدمة الإيجابية وخذوا مني أفلام رعب قد ما بدكوا..!
kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات