آخر المستجدات
الجامعات الرسمية تنسب بقبول (46,5) الف طالب باستثناء "التكنولوجيا" عطيه يطالب الحكومة بإلغاء اتفاقية الغاز الاسرائيلية.. واستعادة الباقورة والغمر ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي: فكرة مريبة طرحها البنك الدولي.. ومروان المعشر خبراء: بند "فرق اسعار المحروقات" جباية .. وأين يذهب مبلغ نصف مليار العائد منها؟! "الواسطات" تستنزف مخزون الأدوية في المحافظات.. والصحة ترد الطباع يطالب النواب بربط الغاء ضريبة الوزن على المركبات بالثقة: المعارض خاوية الزعبي يهاجم "منصة تقدم".. و"مأجورين" اسأوا للعشائر الاردنية ومجلس النواب الظهراوي يهاجم وزيرة السياحة ويطلب ضمّ الضفة الغربية لتصبح تحت القيادة الاردنية الشواربة يجري تنقلات واسعة بين مديري المناطق والمديرين التنفيذيين في الأمانة - أسماء د. حسن البراري يكتب: لماذا يتنمّر أنصار الرزاز على مجلس النواب؟ الصحة: المرض الغامض في المفرق هو "اللشمانيا".. والحشرة هي "ذباب الرمل" مجلس النواب يحيل النائب غازي الهواملة إلى لجنة السلوك تواصل الاعتصام امام مكاتب "كهرباء اربد" في الرمثا احتجاجا على "فرق اسعار المحروقات" "التعليم العالي" يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية للعام 2018/2019 الخصاونة يشن هجوما لاذعا على الحكومة: وزيرة تطلب الثقة من فاسدين، وعطوة الـ100 يوم بدعة دستورية التربية تبدأ بمراجعة وتدقيق علامات التوجيهي.. والنتائج منتصف الشهر القادم دار الدواء تغلق أبوابها .. ومئات العاملين يواصلون الاضراب قانونيون لـ الاردن24: اتفاقية الامن العام وسلطة المياه غير قانونية وتخالف الدستور "الصناعة والتجارة": لا تغيير على أسعار خبز الحمام والكعك ارتفاع معدل التضخم: خلل في الاوضاع الاقتصادية.. وارتفاع في نسب الفقر والبطالة

منع من النشر - علّموني الصدمة الإيجابية

كامل النصيرات
كل أسبوع تتصل بي أُمي وتسألني : نازل هاظ الأسبوع..؟ (تقصد إني نازل من عمان إلى الغور ) .. إذا قلتُ لها :نازل ..تستفسر فقط : الخميس وإلاّ الجمعة ..؟ أما إذا قلت لها : مش نازل ..فألف وستة وعشرون سؤالاً توجهه لي ..ليش ..؟ بالله عليك فيه إشي ..؟ مريض..؟ صوتك مو عاجبني ..لتكون زعلان ..؟ اخزي الشيطان و امسج وجهك بالرحمان و انزل ..وهكذا دواليك حتى أحسم الأمر بإجدى اثنتين ..إمّا أقول لها مع الأيمان المغلظة أن عندي التزام لا أستطيع الانفكاك منه ؛ أو انخّ مثل الأرنب وأقول لها : نازل ؛ خلص نازل ..!
كل مرّة أحاول أن أعمل (صدمة إيجابية) لها ولكل إخوتي و أصدقائي أفشل تماماً ..حتى إنني فكّرتُ بالالتحاق بدورة عنوانها : كيف تعمل صدمة ايجابيّة وأنت تضحك و تلعب ..؟! ولكنني فشلت في العثور على أية جهة تعمل هيك دورات ..!
أردتهم أن يرفعوا صوري في كل شوارع قريتي الكرامة : كرمالنا ارجع ..نحن بانتظارك ..معك للأبد ..شوفتك بتكفينا ..لن ننساك ..كلنا الشيخ أبو وطن .. !! وكل جملة من هذا القبيل التي تحفزني على العودة للغور ..رغم أن الكثير من صوري تمّ العبث بها عندما ترشحت للانتخابات النيابية الأخيرة حتى التي وضعتها على باب بيت أبوي..بس معلش ؛ اللحظة التاريخية مختلفة ..!
نفسي أعمل هيك وأكثر ..نفسي يشعرون إنني رهينة في عمّان ومش قادر أنزل وأنا أتمتع بالنفي بأنني حرّ طليق وأستطيع الآن أن أنزل فوراً بس مش نازل لأن طريق (وادي شعيب) خطير ..وطريق (ناعور) مملة ..وطريق (العارضة) بتخوّف..! نفسي الكلّ يخاف عليّ و يبعثولي مراسيل ..من القرى المجاورة ..ويقعدوا يترجوني : انزل يا زلمة ..بس أوصل أهلك ساعتين زمن وبعدها روح وين ما بدك ..!
نفسي و نفسي و نفسي ..ولكن يضيع كل الذي بنفسي لأني لا أعرف كيف أعمل صدمة إيجابية ..علّموني الصدمة الإيجابية وخذوا مني أفلام رعب قد ما بدكوا..!
kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات