آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

منع من النشر - علّموني الصدمة الإيجابية

كامل النصيرات
كل أسبوع تتصل بي أُمي وتسألني : نازل هاظ الأسبوع..؟ (تقصد إني نازل من عمان إلى الغور ) .. إذا قلتُ لها :نازل ..تستفسر فقط : الخميس وإلاّ الجمعة ..؟ أما إذا قلت لها : مش نازل ..فألف وستة وعشرون سؤالاً توجهه لي ..ليش ..؟ بالله عليك فيه إشي ..؟ مريض..؟ صوتك مو عاجبني ..لتكون زعلان ..؟ اخزي الشيطان و امسج وجهك بالرحمان و انزل ..وهكذا دواليك حتى أحسم الأمر بإجدى اثنتين ..إمّا أقول لها مع الأيمان المغلظة أن عندي التزام لا أستطيع الانفكاك منه ؛ أو انخّ مثل الأرنب وأقول لها : نازل ؛ خلص نازل ..!
كل مرّة أحاول أن أعمل (صدمة إيجابية) لها ولكل إخوتي و أصدقائي أفشل تماماً ..حتى إنني فكّرتُ بالالتحاق بدورة عنوانها : كيف تعمل صدمة ايجابيّة وأنت تضحك و تلعب ..؟! ولكنني فشلت في العثور على أية جهة تعمل هيك دورات ..!
أردتهم أن يرفعوا صوري في كل شوارع قريتي الكرامة : كرمالنا ارجع ..نحن بانتظارك ..معك للأبد ..شوفتك بتكفينا ..لن ننساك ..كلنا الشيخ أبو وطن .. !! وكل جملة من هذا القبيل التي تحفزني على العودة للغور ..رغم أن الكثير من صوري تمّ العبث بها عندما ترشحت للانتخابات النيابية الأخيرة حتى التي وضعتها على باب بيت أبوي..بس معلش ؛ اللحظة التاريخية مختلفة ..!
نفسي أعمل هيك وأكثر ..نفسي يشعرون إنني رهينة في عمّان ومش قادر أنزل وأنا أتمتع بالنفي بأنني حرّ طليق وأستطيع الآن أن أنزل فوراً بس مش نازل لأن طريق (وادي شعيب) خطير ..وطريق (ناعور) مملة ..وطريق (العارضة) بتخوّف..! نفسي الكلّ يخاف عليّ و يبعثولي مراسيل ..من القرى المجاورة ..ويقعدوا يترجوني : انزل يا زلمة ..بس أوصل أهلك ساعتين زمن وبعدها روح وين ما بدك ..!
نفسي و نفسي و نفسي ..ولكن يضيع كل الذي بنفسي لأني لا أعرف كيف أعمل صدمة إيجابية ..علّموني الصدمة الإيجابية وخذوا مني أفلام رعب قد ما بدكوا..!
kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات