آخر المستجدات
كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها وزير التربية لـ الاردن٢٤:لم نتلقّ شكاوى حول انهاء عقود معلمين في دول الخليج بشكل مبكر أجواء ربيعية لطيفة بمعظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والعقبة وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة

منع من النشر || افرحونا بالإفراج عن الدقامسة

كامل النصيرات
لماذا تصر الحكومات حكومة في ظهر حكومة على طعن الرغبة الشعبية ..؟ أما آن أوان الإفراج عن ( أحمد الدقامسة) ..؟ بل إن الافراج عنه الآن هو إفراج متأخر جداً جداً ..!
الحكومات تعلم أن غالبية الشعب الأردني تتغنّى باسم احمد الدقامسة ..وتراه بطلاً حقيقياً ..وترى مكوثه كل هذه المدة في السجن هو ظلم وعدم وطنيّة ..! إسرائيل اللقيطة تخطّت حواجز الأخلاق بعد حادثة الباقورة للآن أكثر من ألف مرّة ..بل هي كل يوم تمعن و توغل في القهر تجاه الفلسطينيين ..و كل يوم تلهج ألسنة الأردنيين بالدعاء للدقامسة ..و يلهثون وهم يطالبون بالافراج عنه ..!
لماذا ..؟ و لمصلحة من كل هذا التعنّت ..؟ عشرات الفاسدين لم يتم سؤالهم و لا الاقتراب منهم وهم يكبرون كل يوم ..و الذين تم تكحيل عيون الشعب بسؤالهم وسجنهم ..أقل من أصابع اليد الواحدة ..وتم تكريمهم داخل السجون وكأنهم هابطون على فنادق لا نقص في حياتهم إلا الشوارع ..! و تتم معاملتهم على أنهم في إجازة و عائدون إلى القرار و صنعه ..أو أنهم أشخاص نخب أول ..!
أما تحتمل كل الظروف أن يتم اطلاق سراح الدقامسة ..وهو يعاني ما يعاني من أمراض و آلام ..؟ وهو الذي اقترب من حاجز العشرين عاماً ..تغيرت فيها كثير من معالم الأشياء ..كبر أشخاص و مات أخرون ..حتى الجغرافيا تغيّرت ..و الأنفاس تغيّرت ..و الأحلام تغيرت ..والسياسات تغيّرت ..و الاقتصاد تغير ..فلماذا لا تتغير الحكومات الأردنية تجاه أحمد الدقامسة ..؟؟ . هل هناك تهديد اسرائيلي سرّي للحكومات الأردنية إن هم أخرجوه ..؟؟ هل هناك صفقة ما ..؟ هل هناك ما يدعو لكل هذا التعنّت ..؟؟ الأمر بحق مريب و مريب جدا ..أن تصر الحكومات على ازدراء الرغبة الشعبية إلى هذا الحد ..!!
خطيّة أحمد الدقامسة في رقبتكم ..فرّحونا مرة واحدة فقط و أشعرونا بأنكم تحترمون ما نريد ..
kamelnsirat@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies