آخر المستجدات
الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى "تعيين ١٠٠ موظف لصالح أحد النواب".. واستثناء لتعيين أشخاص في الضمان يثير جدلا تحت قبة البرلمان قدامى الخريجين يحتجون أمام ديوان الخدمة المدنية على شطب دورهم.. ويطالبون بتوظيفهم القيسي لـ الاردن24: انتهاء عقد استئجار باخرة الغاز.. وعلى الحكومة تحديد موقفها اللوزي لـ الاردن24: سنبدأ بالزام أصحاب الحافلات على الاندماج في شركات تحديد موعد التسجيل لصرف دعم الخبز مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور
عـاجـل :

منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب أصحاب مكاتب التكسي الأصفر، أحمد أبو حيدر، قرار هيئة تنظيم قطاع النقل البري بمنع مركبات التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار وجسر الملك حسين تحت طائلة المخالفة القانونية.

وقال أبو حيدر لـ الاردن24 إن القرار لا يخضع لأي منطق، كما أن دوافعه غير معلنة، إلا أنه يخدم مصلحة جهة واحدة، متهما الهيئة ووزارة النقل بالكيل بمكيالين في التعامل مع القطاع.

ولفت إلى أن الهيئة والوزارة تتخبط بالقرارات؛ تارة تصدر قرارا بالمنع وتارة بالسماح، ثم التراجع عنه، الأمر الذي جعل العاملين في القطاع غير قادرين على التأقلم مع نوع واحد من القرارات.

واختتم أبو حيدر حديثه بمناشدة الملك التدخل من أجل انقاذ قطاع التكسي الأصفر.