آخر المستجدات
ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الأمانة تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة الامن يحقق بادعاء مواطن سرقة ربع مليون يورو من منزله في اربد محتجون في الكرك يطالبون باسقاط الملقي.. ويرفضون مشاركة ابناء المحافظة في الحكومة
عـاجـل :

منصّة زين للإبداع (ZINC) تحصد جائزة أفضل مُحَفِز لبيئة ريادة الأعمال

الاردن 24 -  
حصلت منصّة زين للإبداع (ZINC) على جائزة "أفضل مُحَفِّز لبيئة ريادة الأعمال" (Entrepreneurial Ecosystem Enabler) التي قدمتها مجلّة جوردن بيزنس ((Jordan Business خلال حفل جوائز جوردن بيزنس الذي أقيم يوم الأحد الموافق 11 شباط في فندق روتانا عمان – العبدلي بحضور عدد كبير من ممثليّ الشركات من مختلف القطاعات.

وتسلّم الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة الجائزة وألقى كَلمة ًشَكَرَ من خلالها مجلّة جوردن بيزنس على هذا التكريم وشَكرَ كل من ساهم بالتصويت للمنصة، كما أشاد بجهود فريق عمل زين الأردن ومنصّة زين للإبداع المتواصلة لتوفير بيئة إيجابية وخصبة لتطوير ودعم ريادة الأعمال في الأردن ودعم الشباب الأردني وأفكارهم الريادية.

وعملت زين الأردن على إثراء أعمال هذه المنصّة من خلال عقد أكثر من 100 شراكة استراتيجية، واستطاع ما يقارب الـ 75 ألفاً من الشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة الاستفادة منها، كما قامت منصة زين بتقديم الدعم لـ 120 من المشاريع الناشئة لترى النور وتتحول من أفكار مبتكرة الى مشاريع مستدامة تعود بالنفع على أصحابها وعلى المملكة.

يُذكر بأن منصّة زين للإبداع قامت منذ اطلاقها في العام 2014 بطرح سلسلة مبادرات وبرامج في مجالات مختلقة تتعلق بالريادة والإبداع من ضمنها مسابقة "زين المبادرة"، وأكاديمية منصة زين للإبداع، وتطبيق منصة زين للإبداع وبرنامج تدريب منصة زين للإبداع وملتقى عمان للريادة وعرض الأفكار المبتكرة على مستثمرين وإجراء العديد من الجلسات الحوارية في منصة زين للإبداع وإنشاء برنامج تطوير الرياديات بالإضافة إلى تعميم تجربة منصة زين للابداع في عدة جامعات في مختلف المحافظات