آخر المستجدات
الاردن: تسجيل (9) اصابات جديدة بفيروس كورونا لموظفين في أحد فنادق الحجر، وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين

منخفض من "الدرجة الثانية" وكتلة هوائية باردة ورطبة

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة اليوم الجمعة، بكتلة هوائية باردة ورطبة، لذا تنخفض درجات الحرارة لتسجل أقل من معدلها بحوالي 7 إلى 8 درجات مئوية، وتكون الاجواء باردة في أغلب مناطق المملكة وغائمة جزئياً إلى غائمة أحيانا.

ووفق دائرة الأرصاد الجوية، تسقط الأمطار بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة، قد تكون غزيرة أحيانا في ساعات الصباح ويصحبها الرعد أحيانا أخرى.

ويمتد هطول زخات من المطر أحيانا الى أجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار احيانا في مناطق البادية، بينما تضعف فرصة هطول المطر تدريجيا في ساعات المساء والليل ويخف نشاط الرياح ويتوقع تشكل الضباب في ساعات الليل المتاخرة فوق المرتفعات الجبلية.
تبقى الأجواء غدا السبت باردة في أغلب المناطق، وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، مع سقوط زخات من المطر خلال ساعات النهار في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات اثناء النهار. ويطرأ السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 13 - 5 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 9 - 4، وفي مرتفعات الشراة 11 - 3، وفي مناطق البادية 17 - 7، في مناطق السهول 13 - 6، وفي الأغوار الشمالية 21 - 9، والأغوار الجنوبية 25 - 15، والبحر الميت 23 - 13، وخليج العقبة 24 - 14 درجة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies