آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت الشياب لـ الاردن24: استئجار فندق في اربد لحجر العاملين في "جابر".. وننتظر نتائج 930 عينة إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته

منخفض جوي جديد اليوم وتحذيرات من تشكل السيول

الاردن 24 -  

 - تنخفض درجات الحرارة اليوم الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبياً في معظم المناطق ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة.


وتتأثر المملكة بدءا من ساعات الظهيرة بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي، وتتكاثر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتحول الاجواء ما بين غائمة جزئيا الى غائمة، وتهطل الأمطار على فترات في اماكن متفرقة من المملكة، يتوقع أن تكون غزيرة أحياناً في ساعات المساء خاصة في شمال ووسط المملكة وقد يصحبها الرعد ًحياناً؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في الاجزاء الجنوبية والشرقية من المملكة .


وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد الجمعة، وتصبح الأجواء باردة وغائمة جزئيا بوجه عام، وهناك فرصة خلال النهار لسقوط زخات من المطر في المناطق الشمالية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.


ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت، مع بقاء الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.


وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 14 الى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 13 الى 7 وفي خليج العقبة من 26 الى 14 درجة مئوية.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

* خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر.

*خطر احتمال تشكل السيول اثناء ساعات المساء والليل في الأودية والمناطق المنخفضة في شمال ووسط المملكة.

*خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الارض فوق المرتفعات الجبلية.

* خطر احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية وقبل هطول المطر


 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies