آخر المستجدات
الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن المشتبه بقتله ثلاثة أفراد من عائلة واحدة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للامن قتيبة للرزاز: أنا والشباب بخدمة الأردن مقتل 11 سائحاً في غرق قارب بولاية ميسوري الأميركية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء)
عـاجـل :

منتدى الخليل يشيد بجهود الأجهزة الأمنية

الاردن 24 -  

 أشاد منتدى الخليل للتنمية الشاملة بجهود وشجاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار الأردن، وتصديها للمنظمات الإرهابية التي تستهدف منجزات الشعب الأردني، ومواقف قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعمة للقضية الفلسطينية، والمدافعة عن الأمن القومي العربي، والساعية إلى إحلال السلام في المنطقة والعالم.

وقال رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين إن ما أعلنت عنه دائرة المخابرات العامة من إلقاء القبض على خلية إرهابية تستهدف حياة الأردنيين ومؤسساتهم الأمنية والإعلامية يعزز الثقة بأجهزتنا الأمنية، ويؤكد من جديد أهمية المساندة الشعبية الوطنية لأبنائنا منتسبي تلك الأجهزة التي أظهرت قدراتها وخبرتها وحرصها الشديد على حماية أمن بلدنا واستقراره وتطلعاته.

وأكد أن الأردن سيظل عصيا على تلك المحاولات البائسة نتيجة كفاءة بنيته الأمنية، ومتانة أسس الدولة وقواعدها، والتضامن والترابط القوي بين القيادة والشعب، فضلا عن نجاح إستراتيجياته الوقائية والعلاجية في مواجهة الإرهاب، وسلامة توجهه في التعامل مع التطورات الإقليمية والدولية، والحالة الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح في بيان صحفي أن محاربة الإرهاب داخليا وخارجيا هي عملية متكاملة، تحمّل الأردن في سبيلها الكثير، وقدم من دم شهدائه الأبرار أروع الأمثلة في الثبات والتضحية في سبيل الوطن وكرامة أهله وعزتهم ومستقبل أجيالهم، وأثبت الأردنيون أنهم قيادة وجيشا وأجهزة أمنية وحدة واحدة، لن تلين أمام قوى الشر والعدوان والخراب.

وقال إن أعضاء المنتدى يثمنون عاليا الرعاية المباشرة لجلالة القائد الأعلى لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، التي هي محل اعتزاز وفخار من الأردنيين جميعا، ويعربون عن عظيم التقدير والثناء على جهاز المخابرات العامة، ومنتسبي القوات المسلحة، والأمن العام، ويشدّون على أيديهم، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ قائد الأردن وشعبه الوفي، ويحميه من شر الأشرار، ويعزه بالعناية والبركة والأمان.