آخر المستجدات
حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة المئات في مسيرة السلط : "وليش نلف وليش ندور ... الملقي هو المسؤول" الطراونة يعلن تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الطراونة: الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا

منتدى الخليل يشيد بجهود الأجهزة الأمنية

الاردن 24 -  

 أشاد منتدى الخليل للتنمية الشاملة بجهود وشجاعة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار الأردن، وتصديها للمنظمات الإرهابية التي تستهدف منجزات الشعب الأردني، ومواقف قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعمة للقضية الفلسطينية، والمدافعة عن الأمن القومي العربي، والساعية إلى إحلال السلام في المنطقة والعالم.

وقال رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصر الدين إن ما أعلنت عنه دائرة المخابرات العامة من إلقاء القبض على خلية إرهابية تستهدف حياة الأردنيين ومؤسساتهم الأمنية والإعلامية يعزز الثقة بأجهزتنا الأمنية، ويؤكد من جديد أهمية المساندة الشعبية الوطنية لأبنائنا منتسبي تلك الأجهزة التي أظهرت قدراتها وخبرتها وحرصها الشديد على حماية أمن بلدنا واستقراره وتطلعاته.

وأكد أن الأردن سيظل عصيا على تلك المحاولات البائسة نتيجة كفاءة بنيته الأمنية، ومتانة أسس الدولة وقواعدها، والتضامن والترابط القوي بين القيادة والشعب، فضلا عن نجاح إستراتيجياته الوقائية والعلاجية في مواجهة الإرهاب، وسلامة توجهه في التعامل مع التطورات الإقليمية والدولية، والحالة الراهنة في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح في بيان صحفي أن محاربة الإرهاب داخليا وخارجيا هي عملية متكاملة، تحمّل الأردن في سبيلها الكثير، وقدم من دم شهدائه الأبرار أروع الأمثلة في الثبات والتضحية في سبيل الوطن وكرامة أهله وعزتهم ومستقبل أجيالهم، وأثبت الأردنيون أنهم قيادة وجيشا وأجهزة أمنية وحدة واحدة، لن تلين أمام قوى الشر والعدوان والخراب.

وقال إن أعضاء المنتدى يثمنون عاليا الرعاية المباشرة لجلالة القائد الأعلى لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، التي هي محل اعتزاز وفخار من الأردنيين جميعا، ويعربون عن عظيم التقدير والثناء على جهاز المخابرات العامة، ومنتسبي القوات المسلحة، والأمن العام، ويشدّون على أيديهم، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ قائد الأردن وشعبه الوفي، ويحميه من شر الأشرار، ويعزه بالعناية والبركة والأمان.