آخر المستجدات
إصابة مواطنة أردنية في انفجار بيروت أكثر من 30 قتيلاً و3000 جريح في انفجار مرفأ بيروت - تحديث مرصد الزلازل الأردني: انفجار مرفأ بيروت يعادل طاقة زلزال بقوة 5ر4 درجة الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم الخارجية تؤكد متابعتها لأوضاع الاردنيين في لبنان عقب انفجار بيروت تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا راصد يقدم توصيات حول عرض جداول الناخبين وتسجيل المترشحين بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

منتدى الابتكار من تنظيم منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي يطلق فعالياته يوم 27 سبتمبر

الاردن 24 -  
ينظّم منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي بالاشتراك مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين ((EDB و"انفستكورب"، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في توظيف المنتجات الاستثمارية البديلة وادارتها، هذا الحدث الذي يجمع بين أكثر من 500 رائد أعمال ومستثمرٍ وباحث.
ويشارك فيه نخبة من المدراء التنفيذيين ومدراء التكنولوجيا التنفيذيين وكبار موّظفي المعلومات العاملين في شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، إلى جانب حضور صانعي القرار ووسائل الإعلام.

يناقش الجدول الافتتاحي موضوع الذكاء الاصطناعي والذي يقدّمه "دينيسڤ بتلو "، مهندس في شركة أمازون فرع خدمات الويب، إلى جانب "ويندل والاك"، وهو مستشار وخبير في علم الأخلاق وأكاديمي في جامعة يايل. وسيتقدّم المتحدّثان بمناقشة هذه المواضيع على التوالي.
يتحدّث " ڤ بتلو " في مناقشة آخر التطورات التي طرأت على مجال الذكاء الاصطناعي، ومن ثم يسلّط "والاك" الضوء على التحديات الناتجة عن هذه التكنولوجيا.
 
يتحدّث خبيرا الأمن السيبيري غريب سعد، من "كاسبرسكي"، ونجوى عرّاج، من "دارك ماتر"، عن أحدث التهديدات عبر الإنترنت وعن الخطوات الوقائية لهذه التهديدات. فيما يبحث الجدول المتعلّق بالسيارات ذاتية القيادة والـ "فينتيك"، في مستقبل المواصلات ومستقبل تطور إدارة الأصول.

ويضم الجدول متحدثين بارزين مثل "جون ديفتيريوس"، محرر شؤون الأسواق الناشئة بالـ CNN، وأميرة رشاد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "بولكوهيز"، و" بول باباديميتريو"، الرئيس التنفيذي ومؤسس في "إنتليجنسر".

قامت هالة فاضل رئيسة منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي في حديثٍ لها بتسليط الضوء على رؤية المنتدى لهذا العام التي تُعنى بالتكنولوجيا التي من شأنها أن تُحدث ثورة في مجالها. وقد أكّدت فاضل على هذا بقولها: "يركّز هذا المنتدى على التكنولوجيا الأكثر تطورًا. وكذلك يجمع بين الخبراء العالميين وبين الرياديين في منطقتنا. فنحنُ في منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي، يَسرّنا أن نرعى عملية تبادل المعرفة والخبرة من أجل مساعدة إطلاق روّاد الأعمال المحليين إلى مستوى جديد من الابتكار والإبداع، ومن أجل زيادة تأثيرهم في بيئتهم حتى أقصى حدّ.

من جهته قال سعادة السيد خالد الرميحي الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية - البحرين: "للابتكار قدرة متميزة على تمكين وتعزيز تطور المجتمعات، وقد عمل كل من القطاعين العام والخاص في البحرين بجد في سبيل خلق بيئة حاضنة تمنح الفرصة لازدهار الابتكار. وقد أثبتت المملكة ومن خلال رؤيتها المتقدمة بأن لديها أرضية ملائمة لاختبار التقنيات الحديثة في المنطقة".

وأضاف الرميحي قائلاً: "يسرنا أن نكون جزءاً من منتدى الابتكار، حيث يشكل هذا المنتدى منصة مثالية لتبادل الأفكار ومشاركة الخبرات واستقطاب رواد الأعمال الساعين إلى توسيع أعمالهم في المنطقة آخذين في اعتبارهم البحرين كوجهة مثالية لعملياتهم."
 
قال محمد الشروقي، الرئيس التنفيذي المشارك لدى "إنفستكورب": "يعد إنفستكورب من أبرز الداعمين للريادة والابتكار لأهميتهما كركيزتين أساسيتين في دفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي. وتعكس شراكتنا مع منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي ومجلس التنمية الاقتصادية – البحرين التزامنا المستمر بالمساهمة في بناء بيئة تحفز على الابتكار والتعاون في البحرين وعلى مستوى المنطقة. ويشرفنا أن نشارك هذا المنبر مع نخبة من رواد الابتكار وريادة الأعمال لمناقشة أبرز التطورات في ميدان التكنولوجيا الحديثة وبحث تأثير التوجهات الجديدة في مجال حلول التكنولوجيا المالية والأمن الإلكتروني على قطاع الأعمال في المنطقة".


للراغبين في المشاركة في منتدى الابتكار Innovation Forum، الذي سيعقد في البحرين، يرجى زيادرة الدخول الى الرابط التالي لإتمام التسجيل: https://www.innovationforum.me/

 
Developed By : VERTEX Technologies