آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا أهالي من منطقة عراق الأمير فيضان مياه الصرف الصحي على المنطقة نظرا لعدم خضوعها للصيانة المستمرة وتهرب الجهة المسؤولة من واجبها.

وقال الأهالي إن عدد القاطنين في تلك المنطقة يتجاوز 50 ألف نسمة، والمنطقة زراعية، فيما أصبحت كافة المزروعات ملوثة، اضافة إلى كونها سياحية أيضا، لافتين إلى أن الروائح الكريهة تنبعث من المنطقة بمجرد حلول فصل الشتاء نتيجة فيضان المناهل.

وأضافوا لـ الاردن24 إن المناهل تفيض وكأنها نوافير وسط الشارع الرئيس المؤدي للمنطقة، ما يؤدي إلى تلوث المركبات والمارة، علاوة عن الروائح الكريهة المنبعثة منها.

وأشاروا إلى أنهم قاموا بابلاغ أمانة عمان فكان الرد بأنها ليست من اختصاصها، كما تم ابلاغ أعضاء مجلس المحافظة أيضا ولكن دون فائدة.

وطالبوا الجهات المعنية بانهاء معاناتهم التي تعتبر إحدى مسببات تلوث البيئة والمياه وانتشار الأمراض بين أبنائهم.

الاردن24 حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في أمانة عمان، ناصر الرحامنة، غير أنه لم يُجب.