آخر المستجدات
رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي

مناقشة الاجراءات الصحية اللازمة لعودة القطاع الرياضي

الاردن 24 -  
ناقشت اللجنة الأولمبية الأردنية واتحاد الطب الرياضي، الإجراءات الصحية اللازمة لعودة القطاع الرياضي للعمل في ظل تداعيات فيروس كورونا.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأولمبية واتحاد الطب الرياضي الذي عقد أمس الثلاثاء عبر تقنية الاتصال المرئي، ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي تجمع الطرفين لوضع أفضل التصورات والاجراءات الصحية اللازمة لعودة القطاع الرياضي إلى العمل والوقاية من فيروس كورونا.
واستعرض الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي، خلال حديثه جهود اللجنة والاتحادات في عودة القطاع الرياضي بعد توقف أكثر من شهرين بسبب الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي تسبب بخسائر اقتصادية وفنية وصحية كبيرة على القطاع.
وتخلل الاجتماع التوصية بتشكيل لجنة دائمة بين اتحاد الطب الرياضي واللجنة الأولمبية الأردنية فيما يتعلق بإرشادات السلامة العامة للقطاع الرياضي.
وأكد رئيس اتحاد الطب الرياضي الدكتور مازن قاقيش في تصريح صحفي، حرص الاتحاد على التشاور المستمر بين اعضائه والخبراء في مجال الطب الرياضي للوصول إلى أفضل الحلول والاجراءات الصحية المناسبة للوضع الحالي.
وأشار الأمين العام للجنة الأولمبية إلى أن اللجنة حريصة على عودة القطاع الرياضي بأقرب وقت مع التزامها بضرورة تطبيق الاجراءات الصحية بالنسبة للاتحادات والمراكز والأندية والأكاديميات وتدريبات المنتخبات الوطنية ومراقبتها بشكلٍ دوري للوقوف على مدى التزامها بتطبيق الاجراءات الصحية.
-- (بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies