آخر المستجدات
منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة

ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نائب رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور ممدوح العبادي، أن عملية القبض على المتهم الأول بقضية مصنع الدخان المزور جاءت نتيجة جهد استخباري وأمني رفيع المستوى وباشراف ومتابعة وتنسيق حثيث ومباشر من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، ولا علاقة مباشرة للحكومة بها، مشككا في أن يكون وزير الداخلية على اطلاع ودراية بتفاصيل القضية التي نجحت "الدولة العميقة" في انهائها بالشكل الأمثل.

وقال العبادي لـ الاردن24 إن الحكومة الحالية لا تملك برنامجا وخطة للاستمرار في قيادة البلاد، مشيرا إلى أن هناك شعورا لدى دائرة صنع القرار بكونها "أكلت مقلب" باختيار الرزاز رئيسا للوزراء، غير أنها تفضل التمهّل قبل اجراء تغيير حكومي سريع يضمن اعادة تموضع صحيح ومثالي للدولة الأردنية.

وانتقد الوزير والبرلماني المخضرم التصريحات المتتالية لرئيس الوزراء حول ما يسميه "مشروع النهضة"، لافتا إلى أن "النهضة تكون ببرنامج اجتماعي ثقافي تعليمي صناعي وتحتاج إلى موازنة مناسبة"، وليس بتقديم الخدمات الأساسية من بناء مدارس وتشغيل العاطلين عن العمل والتي هي جزء رئيس يدخل في صلب واجبات الحكومة.

كما هاجم العبادي رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي مصطفى الحمارنة الذي قال إنه "كمن يدير دكانة صغيرة بها 13 موظفا ويتقاضى 3500 دينارا شهريا من خزينة الدولة وهو غير متفرغ، ويقوم باعطاء توجيهات لدعم حكومة عمر الرزاز كون الحكومة تمثل توجهاته".

وتطرق العبادي إلى الرزاز إبان توليه وزارة التربية والتعليم، قائلا إنه لم يسبق أن تدخل بمناقشة أي قرار أو تحدث بكلمة أو قدّم مقترحا.

وفيما يتعلق بحديثه حول "جلب وزراء من الشارع"، قال العبادي إن الحديث أُخذ على مبدأ "لا تقربوا الصلاة"، فيما قام "الذباب الالكتروني" بترويجه وتناقله على غير الصورة المقصود بها، مشيرا إلى أن قصد بحديثه "أن الوزير يجب أن تكون له سيرة ذاتية تتضمن خدمة حكومية ليكون مطلعا على أسس الادارة العامة والعمل العام".

 
Developed By : VERTEX Technologies