آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

ممثلة سورية تنشر فيديو طريف مع طفل نسخة عنها..هل هو ابنها ؟

الاردن 24 -  
 
اثارت الفنانة هبة نور ضجة كبيرة بين متابعيها على تطبيق انستغرام بعد نشرها مقطع فيديو طريف يجمعها بابن شقيقها تيم، والذي يشبهها الى حد كبير، لناحية لون العينين والشعر.


ورغم ان الممثلة السورية تنشر الكثير من الصور الجميلة مع الطفل منذ ولادته، ومتابعيها ينتظرون مقاطعها الطريفة معه، الا انها لم تسلم من بعض التعليقات التي تساءلت ما اذا كان الطفل ابنها، طالبين معرفة هوية والده!

وتظهر هبة في المقطع من داخل السيارة وهي تغني "محسودين” للنجم سعد رمضان وبدت في غاية التأثر والانسجام مع كلمات الاغنية الرومنسبة بينما الطفل الذي يشبهها الى حد كبير لا يكترث للأمر، ليبدو بعدها انه متعب ويريد النوم، الامر الذي شكل صدمة لعمته ونال اعجاب الالاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها وجمال الطفل.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies