آخر المستجدات
وفاة أردني في مصر بعد وصوله بحالة غيبوبة إلى المستشفى.. والخارجية تتابع موظفو فئة ثالثة في التربية يطالبون بزيادة رواتبهم وشمولهم بالمكرمة الملكية.. ويلوحون بالاعتصام الامن: تم تشريح جثة المطلوب الذي عثر عليه في بركة بدير علا.. ولا آثار عنف أو اصابة بعيارات نارية توافق على حل قضية عقود "الاطباء المقيمين" في وزارة الصحة الداوود: لم يُعرض على الرزاز أي مخاطبة بشأن الحجز على أموال النائب الخوالدة على خلفية قضية الدخان مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة ابو البصل يوقف شركتا حج وعمرة ويحيلها للنائب العام مطالب باعفاء ملابس الاطفال واحذيتهم من الجمارك والضرائب: 43% من ثمنها رسوم وضرائب! مخالفة 12 محطة بنزين لم توفر مادة الكاز للمواطنين العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف!
عـاجـل :

مليون دينار لسداد ديون الغارمين تبرعاً من صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي

الاردن 24 -  

تسلم رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات، في مكتبة بالقيادة العامة صباح اليوم الاربعاء، شيكاً من سعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي بمبلغ مليون دينار أردني تبرعاً لصندوق النشامى وذلك احساساً منه بالمسوؤلية الوطنية والمجتمعية تجاه أبناء القوات المسلحة في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها المملكة، واسهاماً منه في الارتقاء بمسوؤليته المجتمعية وحرصه على تعزيز الروابط بين مختلف المؤسسات الوطنية في مختلف المجالات، وقد جاء هذا التبرع استكمالاً لما قدمه البنك العربي من تبرع مطلع شهر آيار الماضي وخلال السنوات الماضيه ودوره البارز في دعم صندوق شهداء القوات المسلحة والأجهزة الامنية ولقد كان لهذا التبرع السخي من سعادة السيد صبيح المصري والبنك العربي اكبر الأثر انسانياً واجتماعياً، سينعكس على شريحة كبيرة من ابناء القوات المسلحة الغارمين والذين سيتم سداد ديونهم وتفريج كربهم وادخال الفرحة على اسرهم مع تباشير عيد الفطر المبارك الذي نسال الله جل وعلا أن يبارك لهم ويكتب لهم الخير كله آجله وعاجله على هذه المبادرة التي لا تفيها الكلمات والسطور حقها لما لها من بعد انساني ومعنوي وتقدير من جميع ابناء القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، حيث تعجز العبارات دائماًعن التعبير عن عظيم الود والتقدير لمن يستحقون أن يكونوا مشاعل الخير والقدوة في بيان الصورة الحقيقية للمواطنة المسؤولة.


 


وقد شكر رئيس هيئة الأركان المشتركة سعادة السيد صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي وجميع العاملين بالبنك على مواقفه المشرفه في خدمة الوطن والسعي دائماً لمبادرات الخير والعطاء مؤكداً بأن هذا الامر ليس بغريب عليهم وهم الذين ضربوا اروع الامثلة بالانحياز للوطن، فوقفاتكم عندما تشتد وتدلهم الخطوب في الوطن، لن ينساها الأردنيون.​