آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس بلدية الجفر، فواز مليحان النواصرة، الحكومة الأردنية وكافة الأجهزة المعنية بالتدخل لوقف مصادرة الابل التي تدخل الحدود السعودية، واعادتها إلى أصحابها.

وفي التفاصيل، قال مليحان لـ الاردن24 إن حدود منطقة الجفر مع المملكة العربية السعودية تمتدّ إلى 300 كم، وقد كانت في السابق منطقة أردنية قبل مبادلتها مع مناطق في العقبة، لافتا إلى أن الإبل كانت تدخل للرعي في الأراضي السعودية أحيانا وتعود عبر فتحات خاصة، قبل أن تبدأ السلطات السعودية منذ سنتين بحجز الإبل وبيعها بالمزاد العلني داخل المملكة العربية، ما كبّد المواطنين خسائر كبيرة تقدر بعشرات آلاف الدنانير.

واستغرب مظاهر التضييق على المواطنين الأردنيين في المنطقة ومصادرة أملاكهم، مشيرا إلى مصادرة 66 رأس ابل كانت تسرح في المراعي وتأكل من رزق الله.

وطالب المسؤولين والأجهزة الأمنية التنسيق مع الحكومة السعودية لاستلام الابل التي تدخل من الحدود واعادتها الى اصحابها بدلا من بيعها من قبل السعودية في منطقة القريات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies