آخر المستجدات
تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان الزبيدي يكتب: التنسيق الامني بين السلطة والعدو الصهيوني تحالف بين القاتل وولي امر المقتول الاردن: موقف المملكة ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية استجابة للمبادرة الملكية.. زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات مسيرة في وسط البلد: سمّع صناع القرار.. غاز العدو استعمار صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات الملك : اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن تشييع الشهداء الأردنيين في نيوزيلندا حالة عدم استقرار جوي اليوم وطقس دافئ غدا وزير خارجية #نيوزلندا: أطلقنا أكبر تحقيق في تاريخ بلادنا لضمان التدقيق في كافة أبعاد الهجوم بومبيو: صفقة القرن تتقدم .. وستعلن في الوقت المناسب مجزرة "المسجدين"..الآلاف يشاركون في تشييع الضحايا بكرايست تشيرش (فيديو) غوتيريش: مذبحة نيوزيلندا مثال مأساوي لبث سموم كراهية المسلمين الأمم المتحدة تؤكد التزامها باعتبار احتلال إسرائيل للجولان السوري عملا غير مشروع الوحدات يعلق مشاركته في النشاطات الكروية ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت
عـاجـل :

ملص يفنّد مزاعم الحكومة: كيف تدعمون المقاول وأنتم لا تسددون مستحقاته؟!

الاردن 24 -  
طرح الناشط السياسي والنقابي المخضرم، المهندس ميسرة ملص، تساؤلات موجهة إلى وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش والحكومة حول تصريحاتها المتعلقة بـ "دعم تصدير المقاولات إلى الخارج".

وقال ملص في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تتحدث وزارة الأشغال العامة والاسكان عن دعم تصدير المقاولات للخارج، لكن الحكومة الأردنية جزء من أسباب تعثر المقاول الأردني بالداخل، فعندما يكون هناك ١٠٠ مليون دينار مكسورة على الحكومة للمقاولين، فأي مقاول أردني بقي!".

وأضاف ملص: "المشكلة الآن انتقلت للمكاتب الهندسية، وأصبحت الحكومة مكسورة بعدد من الملايين (أقل من ١٠ مليون)، فهل أصحاب المكاتب الهندسية والمقاولون هم أصحاب بنوك ليتمكنوا من تسديد التزاماتهم ودفع رواتب موظفيهم؟!! كيف نصدّر خدمة للخارج وصاحبها مديون بالداخل؟!".

وتاليا ما نشره ملص:

وانا اسجل لوزير الاشغال العامه والاسكان روحه الرياضيه بتحمل النقد فليسمح لي بهذا البوست /تتحدث وزارة الاشغال العامه والاسكان عن دعم تصدير المقاولات للخارج/ والحكومه الاردنيه هي جزء من السبب بتعثر المقاول الاردني بالداخل/ عندما يكون هناك ١٠٠ مليون دينار مكسوره على الحكومه للمقاولين فاي مقاول اردني بقي /والمشكله الان انتقلت للمكاتب الهندسيه واصبحت الحكومه مكسورة بعدد من الملايين ( اقل من ١٠ مليون ) فهل اصحاب المكاتب الهندسيه والمقاولين اصحاب بنوك ليتمكنوا من تسديد التزاماتهم ودفع رواتب موظفينهم / كيف نصدر خدمه للخارجةصاحبها مديون بالداخل / ودمتم