آخر المستجدات
والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019 الاجهزة الامنية تنفي واقعة الانتحار في حادث السابع هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية

ملص يفنّد مزاعم الحكومة: كيف تدعمون المقاول وأنتم لا تسددون مستحقاته؟!

الاردن 24 -  
طرح الناشط السياسي والنقابي المخضرم، المهندس ميسرة ملص، تساؤلات موجهة إلى وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش والحكومة حول تصريحاتها المتعلقة بـ "دعم تصدير المقاولات إلى الخارج".

وقال ملص في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تتحدث وزارة الأشغال العامة والاسكان عن دعم تصدير المقاولات للخارج، لكن الحكومة الأردنية جزء من أسباب تعثر المقاول الأردني بالداخل، فعندما يكون هناك ١٠٠ مليون دينار مكسورة على الحكومة للمقاولين، فأي مقاول أردني بقي!".

وأضاف ملص: "المشكلة الآن انتقلت للمكاتب الهندسية، وأصبحت الحكومة مكسورة بعدد من الملايين (أقل من ١٠ مليون)، فهل أصحاب المكاتب الهندسية والمقاولون هم أصحاب بنوك ليتمكنوا من تسديد التزاماتهم ودفع رواتب موظفيهم؟!! كيف نصدّر خدمة للخارج وصاحبها مديون بالداخل؟!".

وتاليا ما نشره ملص:

وانا اسجل لوزير الاشغال العامه والاسكان روحه الرياضيه بتحمل النقد فليسمح لي بهذا البوست /تتحدث وزارة الاشغال العامه والاسكان عن دعم تصدير المقاولات للخارج/ والحكومه الاردنيه هي جزء من السبب بتعثر المقاول الاردني بالداخل/ عندما يكون هناك ١٠٠ مليون دينار مكسوره على الحكومه للمقاولين فاي مقاول اردني بقي /والمشكله الان انتقلت للمكاتب الهندسيه واصبحت الحكومه مكسورة بعدد من الملايين ( اقل من ١٠ مليون ) فهل اصحاب المكاتب الهندسيه والمقاولين اصحاب بنوك ليتمكنوا من تسديد التزاماتهم ودفع رواتب موظفينهم / كيف نصدر خدمه للخارجةصاحبها مديون بالداخل / ودمتم