آخر المستجدات
الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري أطنان من الخبز والمواد الغذائية ذهبت إلى الحاويات بأكياسها.. ووقف تصدير عدة منتجات زراعية الاردن يعلن تسجيل 23 اصابة جديدة بفيروس كورونا
عـاجـل :

ملص: نتعامل مع المطالبين بالاصلاح كما تعاملت الصين مع مكتشف كورونا

الاردن 24 -  
قارن الناشط النقابي، المهندس ميسرة ملص، بين تعامل السلطات الأردنية مع المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد وتعامل السلطات الصينية مع الطبيب الذي اكتشف خطورة فيروس الكورونا ونبّه زملاءه قبل تفشي الفيروس لتقوم الشرطة الصينية بتهديده ليصمت.

وقال ملص في تغريدة بثها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "ما يفعله نظامنا العتيد مع المعارضين الأحرار، هو نفس ما قامت به السلطات الصينية من تهديد بالحبس للطبيب الصيني الذي نبههم مبكرا من خطورة فيروس الكورونا قبل انتشاره في حال عدم صمته عن ما ينشره بخصوص خطورة الفيروس".

وأضاف: "نظامنا العتيد يحبس المعارضين الذين ينبهوه مبكرا للمخاطر التي تتعرض لها البلاد بسبب الفساد وسوء الادارة والسياسات والاتفاقيات الخارجية (غاز/ سكة حديد/ قناة البحرين... الخ)، والتي ترهن مصالح البلاد بين يدي العدو الصهيوني، وأخشى ما أخشاه أن يفتك بنا فيروس الفساد والسياسات الخاطئة قبل أن نستدرك ذلك، كما فتك فيروس كورونا بالصين".
 
Developed By : VERTEX Technologies