آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

مكتب نتنياهو يعلن مواصلة النقاشات حول الضم خلال الأيام المقبلة

الاردن 24 -  
 أعلن مكتب رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو في بيان خاص بمناسبة 1 تموز/ يوليو، وهو اليوم الذي حدد لان يكون موعدا ممكنا لفرض سياسة الضم الاسرائيلية في الضفة الغربية انه: "بموضوع السيادة- رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يستمر في النقاشات مع الامريكيين وفي المقابل اجرى اليوم نقاشا مع رئيس مجلس الامن القومي والقيادة الامنية، وذلك في اطار سلسلة من النقاشات اجريت حول الموضوع. وفي الايام المقبلة ستجري نقاشات اضافية".

وعلى صعيد متصل قال وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لادريان ان الضم الاسرائيلي لن يمر بدون عواقب "ضم مناطق فلسطينية سيثير التساؤلات حول المعايير المطلوبة لحل النزاع. لا يمكنه ان يمر بدون عواقب، ونحن ندرس امكانيات مختلفة بالتعاون مع شركاءنا الاوروبيين".

ويشار الى ان 1 تموز/ يوليو 2020 هو الموعد الذي حدده نتنياهو لتنفيد مخطط ضم اجزاء من الضفة الغربية- مع ذلك حتى يوم امس لم يكن من الواضح ان نتنياهو سيعلن عن اي ضم كان، جزئي او رمزي، واجتمع نتنياهو أمس في مكتبه بالقدس مع المبعوث الامريكي للسلام افي بركوفتش، وسفير الولايات المتحدة باسرائيل ديفيد فريدمان، ورئيس الكنيست باريف لافين، ورئيس المجلس الامن القومي مائير بن شابات، والمدير العام لديوان رئيس الحكومة لمناقشة قضية الضم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies