آخر المستجدات
لجنة حكومية صيدلانية لإعادة النظر بضريبة الدواء "الخدمة المدنية" ينشر بعد غد الاثنين الكشف التنافسي وفاة طبيب وابنته ذات الاربع شهور نتيجة اختناق من تدفئة في السلط النقابات تلوح باغلاق الصيدليات احتجاجا على رفع الاسعار.. وارشيدات يعتبر قرار الصيادلة ملزما للجميع نقيب المحامين: اعادة فتح السفارة الاسرائيلية التفاف على ارادة النواب السعود يدعو لسحب الثقة من الحكومة إذا وافقت على عودة السفير الإسرائيلي النائب الهواملة يدعو لرصد الغضب الفيسبوكي.. ويقول ان الحكومة تراجعت عن تعهداتها السرية! الصفدي: لن نتحمل مسؤولية مخيم الركبان مستقبلا الشواربة لـ الاردن 24: تحقيق بانهيار شارع الجاردنز.. وسنتخذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين طقس بارد السبت.. والارصاد تحذر من الضباب والانجماد ليلا التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الرياطي: لم أتلقّ تأييدا من أي نائب على مذكرة طرح الثقة بالملقي.. وخاطبت كتلة الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
عـاجـل :

مكتب إيراسموس بلس الوطني في الأردن يزور جامعة جرش

الاردن 24 -  
التقى نائب رئيس جامعة جرش الاستاذ الدكتور سليمان الدلاهمة وفدا من مكتب ايراسموس بلس الوطني برئاسة الدكتورة ريم الخضر مسؤولة المشاريع في المكتب.وتحدث الدكتور الدلاهمة خلال اللقاء على أهمية برنامج إيراسموس بلس للجامعة ودوره الكبير في بناء القدرات في التعليم العالي وربط الجامعة مع مؤسسات التعليم العالي الاوروبية والتي تأتي ضمن استراتيجية الجامعة في الانطلاق نحو العالمية.

وبدورها أشارت الدكتورة الخضرمندوب مكتب ايراسموس بلس الوطني في الاردن مديرة المشاريع أن برنامج إيراسموس بلس قد عمل خلال السنوات الأخيرة على دعم العديد من المشاريع المشتركة بين الجامعة وشركائها الاوروبيين من خلال مشاريع التغير المناخي واستحداث برامج اكاديمية وبناء القدرات الاكاديمية.

وأشار الدكتور ابراهيم الطاهات منسق المشروع في الجامعة أن المشروع يسير وفقا للخطة الموضوعة للمشروع وسوف يتم التقدم بطلب استحداث برنامج الماجستير في التغير المناخي والزراعة المستدامة والامن الغذائي لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها خلال الربع الاول من هذا العام 2018 لتكون الدفعة الاولى من الطلبة المقبولة في هذا البرنامج على مقاعد الدراسة في الفصل الاول من لعام الدراسي 2018-2019 كمرحلة أولى.

وأكد الدكتور الطاهات الى أن هذة الزيارة تأتي للاطلاع على سير مشروع استحداث برنامج الماجستير في التغيرالمناخي،الزراعة المستدامة، والأمن الغذائي CCSAFS التي تشارك به كلية الزراعة في الجامعة.