آخر المستجدات
الخصاونة لـ الاردن24: اجراءات لحجب المركبات غير المرخصة للنقل الذكي.. وشركة جديدة للسيدات سمير الرفاعي: حكومتي لم تقدم على خصخصة أي مؤسسة عامة.. وأتحفظ على تعديل قانون الضريبة الحكومة تؤكد وقوفها الى جانب الشقيقة السعودية البدور: 4 مطالب للقطاع الصحي نشكر الوزير على تلبية بعضها ونطالب بتحقيق البقية أمانة النواب: جلسات النواب غدا خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر وبدء عملية الفرز جمال خاشقجي: أبرز ردود الفعل عقب إقرار السعودية بمقتل الصحفي داخل قنصليتها نسبة الاقتراع في الموقر لغاية الساعة السادسة مساء 51,53 ‎%‎ الاردن: اعادة فتح الحدود مع سوريا لادخال الاردنيين العالقين اعتصام على الرابع يطالب باجراء اصلاحات سياسية - صور السماح لجامعات الأطراف بقبول طلبة التوجيهي الحاصلين على 60% في البرنامج الموازي الصحة تقرر تعطيل المستشفيات يوم السبت اعتبارا من العام القادم السعودي لـ الاردن24: بيع أكثر من مليار ليرة سورية للأردنيين خلال الأيام الماضية مسؤول تركي: يجري الحصول على عينات الحمض النووي لـ جمال خاشقجي.. وتعهد بكشف كل التفاصيل اطباء يكشفون ممارسات تثير الريبة لفرق تفتيش على تراخيصهم تحويلات مرورية واغلاق شوارع في وسط البلد الإثنين - تفاصيل الزبن لـ الاردن24: سنلبي مطالب النقابات الصحية الادارية ونرفع حوافز الاطباء.. وتعيين كوادر صحية قريبا النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها
عـاجـل :

مكتب إيراسموس بلس الوطني في الأردن يزور جامعة جرش

الاردن 24 -  
التقى نائب رئيس جامعة جرش الاستاذ الدكتور سليمان الدلاهمة وفدا من مكتب ايراسموس بلس الوطني برئاسة الدكتورة ريم الخضر مسؤولة المشاريع في المكتب.وتحدث الدكتور الدلاهمة خلال اللقاء على أهمية برنامج إيراسموس بلس للجامعة ودوره الكبير في بناء القدرات في التعليم العالي وربط الجامعة مع مؤسسات التعليم العالي الاوروبية والتي تأتي ضمن استراتيجية الجامعة في الانطلاق نحو العالمية.

وبدورها أشارت الدكتورة الخضرمندوب مكتب ايراسموس بلس الوطني في الاردن مديرة المشاريع أن برنامج إيراسموس بلس قد عمل خلال السنوات الأخيرة على دعم العديد من المشاريع المشتركة بين الجامعة وشركائها الاوروبيين من خلال مشاريع التغير المناخي واستحداث برامج اكاديمية وبناء القدرات الاكاديمية.

وأشار الدكتور ابراهيم الطاهات منسق المشروع في الجامعة أن المشروع يسير وفقا للخطة الموضوعة للمشروع وسوف يتم التقدم بطلب استحداث برنامج الماجستير في التغير المناخي والزراعة المستدامة والامن الغذائي لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها خلال الربع الاول من هذا العام 2018 لتكون الدفعة الاولى من الطلبة المقبولة في هذا البرنامج على مقاعد الدراسة في الفصل الاول من لعام الدراسي 2018-2019 كمرحلة أولى.

وأكد الدكتور الطاهات الى أن هذة الزيارة تأتي للاطلاع على سير مشروع استحداث برنامج الماجستير في التغيرالمناخي،الزراعة المستدامة، والأمن الغذائي CCSAFS التي تشارك به كلية الزراعة في الجامعة.