آخر المستجدات
الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة وفاة و4 اصابات بحادث سير على طريق البحر الميت - صور القضاة لـ الاردن24: لا علاقة للحكومة بصفقة المطار .. والمنتقدون "اعتادوا المناكفة"! الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة.. وتوضح حول حالتهما الصحية الامن يضبط 10 اشخاص اعتدوا على مطعم في اربد - فيديو اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا مسيرة في الزرقاء تندد بصفقة القرن والتواطؤ العربي.. وتطالب باستعادة الباقورة والغمر - صور استشهاد شابين برصاص الاحتلال في مسيرات العودة الجمعة روسيا تقول من الصعب معرفة إن كانت حدود سوريا ستبقى كما هي روسيا: الضربة الغربية على سوريا لم تتجاوز خطوطنا الحمراء نشر مراسلات سرية صادرة عن سفارتنا ببيروت في وسائل الاعلام اللبنانية..والخارجية تلوذ بالصمت! آلاف الفلسطينيين يتظاهرون قرب حيفا للمطالبة بحق العودة الحافظ يؤكد : الحكومة اقترضت من اموال الضمان "2 مليار" مصدر حكومي: على العاملين في النقل الذكي قوننة اوضاعهم.. والترخيص سيبطل القرار ضد "كريم" شحادة يوضح ل الاردن 24 حول صفقة المطار "النشامى" تكتسح نتائج انتخابات "الاردنية" الاتصالات لـ الاردن24: تسلّمنا قرار حجب تطبيق كريم.. وملتزمون بالقانون "مالية النواب" تناقش الاجراءات الأمنية على البنوك الطراونة يدعو الرزاز الى احداث ثورة ادارية في وزارة التربية.. والتخلص من قوى الشد العكسي
عـاجـل :

مكتب إيراسموس بلس الوطني في الأردن يزور جامعة جرش

الاردن 24 -  
التقى نائب رئيس جامعة جرش الاستاذ الدكتور سليمان الدلاهمة وفدا من مكتب ايراسموس بلس الوطني برئاسة الدكتورة ريم الخضر مسؤولة المشاريع في المكتب.وتحدث الدكتور الدلاهمة خلال اللقاء على أهمية برنامج إيراسموس بلس للجامعة ودوره الكبير في بناء القدرات في التعليم العالي وربط الجامعة مع مؤسسات التعليم العالي الاوروبية والتي تأتي ضمن استراتيجية الجامعة في الانطلاق نحو العالمية.

وبدورها أشارت الدكتورة الخضرمندوب مكتب ايراسموس بلس الوطني في الاردن مديرة المشاريع أن برنامج إيراسموس بلس قد عمل خلال السنوات الأخيرة على دعم العديد من المشاريع المشتركة بين الجامعة وشركائها الاوروبيين من خلال مشاريع التغير المناخي واستحداث برامج اكاديمية وبناء القدرات الاكاديمية.

وأشار الدكتور ابراهيم الطاهات منسق المشروع في الجامعة أن المشروع يسير وفقا للخطة الموضوعة للمشروع وسوف يتم التقدم بطلب استحداث برنامج الماجستير في التغير المناخي والزراعة المستدامة والامن الغذائي لهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها خلال الربع الاول من هذا العام 2018 لتكون الدفعة الاولى من الطلبة المقبولة في هذا البرنامج على مقاعد الدراسة في الفصل الاول من لعام الدراسي 2018-2019 كمرحلة أولى.

وأكد الدكتور الطاهات الى أن هذة الزيارة تأتي للاطلاع على سير مشروع استحداث برنامج الماجستير في التغيرالمناخي،الزراعة المستدامة، والأمن الغذائي CCSAFS التي تشارك به كلية الزراعة في الجامعة.