آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 140 الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورطين

الاردن 24 -  

قالت إدارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام أن فريق تحقيق خاص في إدارة المخدرات باشر منذ فترة بتتبع معلومات وردت اليهم حول قيام بعض الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار وتهريب المواد المخدرة بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها في مكان ما تمهيدا لتهريبها الى أحدى الدول .

 
وأضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام ان ما قام به فريق التحقيق من عمليات مراقبة ورصد وجمع للمعلومات حول اولئك الاشخاص المشتبه بهم مكنهم من التأكد من ما لديهم من معلومات وقيام شخصين من المشبوهين في تلك القضايا بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة واخفائها في مخابئ سرية في احدى مركبات الشحن ( براد ) كما وتم تحديد مكان مركبة الشحن وجرى فور ذلك التوجه للمكان في احد مناطق العاصمة ووضع كمين من مرتبات الادارة للقبض على المشتبه بهم متلبسين فور وصولهم من اجل اخذ المركبة .
 
وتابعت إدارة العلاقات العامة والاعلام أنه فريق التحقيق تمكن من خلال الكمين الذي تم وضعه من القاء القبض على الشخصين المشتبه بهما فور حضورهما للمكان من اجل اخذ مركبة الشحن والتي عثر بداخلها بعد تفتيشها على 140 الف حبة مخدرة اخفيت في جيب سري اعد لتلك الغاية وبوشر التحقيق مع المقبوض عليهما تمهيداً لإحالتهما الى مدعي عام محكمة أمن الدولة .