آخر المستجدات
"رصاصة بالخطأ" تقتل فتى في طبربور سعيدات لـ الاردن24: اسعار الغاز لن ترتفع.. وبقي 9 جلسات يمكن ان تخفض اسعار البنزين عمان تستقبل أول شتوة بأزمات مرورية خانقة وصول سعد الحريري الى العاصمة اللبنانية بيروت حراس ابار مياه البادية الشمالية: نعمل على مدار الساعة دون تأمين أو ضمان.. و220 دينارا! أميركا تحذّر رعاياها من السفر إلى السعودية زيادين يُذكّر اعضاء لجنة الطاقة بتهديدات اسرائيل لـ الاردن.. ويؤكد: اتفاقية الغاز الكارثة الاكبر الكرملين: الرئيس بوتين يبحث مع الملك سلمان الأوضاع في سوريا المومني لـ الاردن24: امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة المنظّمات غير الحكوميّة والبلديّات فضائح فيفا.. إيقاف ثلاثة مسؤولين سابقين مدى الحياة اجتماع مغلق يجمع السيسي بسعد الحريري في القاهرة الغذاء والدواء: فيديو معمل المخللات ليس في الأردن النواب يستكمل انتخاب اعضاء لجانه الدائمة - اسماء مكافحة الفساد تتحفظ على موظف من شؤون البلديات - تفاصيل البلديات: زرع 400 كاميرا جديدة في انحاء المملكة.. وتشغيل القديمة منتصف الشهر القادم الأردن الرابع عالمياً في الأمن السيبراني.. يتصدى لـ70 مليون هجمة إلكترونية في عام واحد ذوو قتلة سبعيني القادسية يطالبون بإعدام أبنائهم مئات المزارعين الاردنيين يعتصمون امام وزارة العمل.. ويلوحون بتصعيد الاحتجاجات - صور الاوقاف: تغريم شركات حجّ لم تلتزم بعقودها.. وننتظر ردّ السعودية حول اعفاء الاردنيين من الرسوم

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 140 الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورطين

الاردن 24 -  

قالت إدارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام أن فريق تحقيق خاص في إدارة المخدرات باشر منذ فترة بتتبع معلومات وردت اليهم حول قيام بعض الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار وتهريب المواد المخدرة بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها في مكان ما تمهيدا لتهريبها الى أحدى الدول .

 
وأضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام ان ما قام به فريق التحقيق من عمليات مراقبة ورصد وجمع للمعلومات حول اولئك الاشخاص المشتبه بهم مكنهم من التأكد من ما لديهم من معلومات وقيام شخصين من المشبوهين في تلك القضايا بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة واخفائها في مخابئ سرية في احدى مركبات الشحن ( براد ) كما وتم تحديد مكان مركبة الشحن وجرى فور ذلك التوجه للمكان في احد مناطق العاصمة ووضع كمين من مرتبات الادارة للقبض على المشتبه بهم متلبسين فور وصولهم من اجل اخذ المركبة .
 
وتابعت إدارة العلاقات العامة والاعلام أنه فريق التحقيق تمكن من خلال الكمين الذي تم وضعه من القاء القبض على الشخصين المشتبه بهما فور حضورهما للمكان من اجل اخذ مركبة الشحن والتي عثر بداخلها بعد تفتيشها على 140 الف حبة مخدرة اخفيت في جيب سري اعد لتلك الغاية وبوشر التحقيق مع المقبوض عليهما تمهيداً لإحالتهما الى مدعي عام محكمة أمن الدولة .