آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 140 الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورطين

الاردن 24 -  

قالت إدارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام أن فريق تحقيق خاص في إدارة المخدرات باشر منذ فترة بتتبع معلومات وردت اليهم حول قيام بعض الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار وتهريب المواد المخدرة بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها في مكان ما تمهيدا لتهريبها الى أحدى الدول .

 
وأضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام ان ما قام به فريق التحقيق من عمليات مراقبة ورصد وجمع للمعلومات حول اولئك الاشخاص المشتبه بهم مكنهم من التأكد من ما لديهم من معلومات وقيام شخصين من المشبوهين في تلك القضايا بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة واخفائها في مخابئ سرية في احدى مركبات الشحن ( براد ) كما وتم تحديد مكان مركبة الشحن وجرى فور ذلك التوجه للمكان في احد مناطق العاصمة ووضع كمين من مرتبات الادارة للقبض على المشتبه بهم متلبسين فور وصولهم من اجل اخذ المركبة .
 
وتابعت إدارة العلاقات العامة والاعلام أنه فريق التحقيق تمكن من خلال الكمين الذي تم وضعه من القاء القبض على الشخصين المشتبه بهما فور حضورهما للمكان من اجل اخذ مركبة الشحن والتي عثر بداخلها بعد تفتيشها على 140 الف حبة مخدرة اخفيت في جيب سري اعد لتلك الغاية وبوشر التحقيق مع المقبوض عليهما تمهيداً لإحالتهما الى مدعي عام محكمة أمن الدولة .