آخر المستجدات
موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة لجنة تقييم رؤساء الجامعات تقدم تقريرا بمنتهى الحرفية.. وقلق بالغ من تدخلات اللحظة الاخيرة أمن الدولة تمهل 44 متهماً 10 أيام لتسليم أنفسهم - أسماء 17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي"

مكافحة المخدرات تحبط تهريب 140 الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورطين

الاردن 24 -  

قالت إدارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام أن فريق تحقيق خاص في إدارة المخدرات باشر منذ فترة بتتبع معلومات وردت اليهم حول قيام بعض الاشخاص المشبوهين بقضايا الاتجار وتهريب المواد المخدرة بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وتخزينها في مكان ما تمهيدا لتهريبها الى أحدى الدول .

 
وأضافت إدارة العلاقات العامة والاعلام ان ما قام به فريق التحقيق من عمليات مراقبة ورصد وجمع للمعلومات حول اولئك الاشخاص المشتبه بهم مكنهم من التأكد من ما لديهم من معلومات وقيام شخصين من المشبوهين في تلك القضايا بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة واخفائها في مخابئ سرية في احدى مركبات الشحن ( براد ) كما وتم تحديد مكان مركبة الشحن وجرى فور ذلك التوجه للمكان في احد مناطق العاصمة ووضع كمين من مرتبات الادارة للقبض على المشتبه بهم متلبسين فور وصولهم من اجل اخذ المركبة .
 
وتابعت إدارة العلاقات العامة والاعلام أنه فريق التحقيق تمكن من خلال الكمين الذي تم وضعه من القاء القبض على الشخصين المشتبه بهما فور حضورهما للمكان من اجل اخذ مركبة الشحن والتي عثر بداخلها بعد تفتيشها على 140 الف حبة مخدرة اخفيت في جيب سري اعد لتلك الغاية وبوشر التحقيق مع المقبوض عليهما تمهيداً لإحالتهما الى مدعي عام محكمة أمن الدولة .