آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مهند حجازي أن الهيئة مقبلة على مرحلة جديدة واعدة تستهدف تعظيم العمل لنشر قيّم ومعايير النزاهة وتكثيف الجهود الوطنية لمكافحة الفساد بصرف النظر عن مستويات ممارسيه ومرتكبي جرائمه ومراكزهم الاجتماعية والرسمية لأن الجميع خاضعون لسيادة القانون وللملاحقة جراء المساس بالمال العام بكافة أشكاله وصوره.

وأكد اليوم خلا لقائه مديري مختلف المديريات في الهيئة في نطاق سلسلة لقاءاته الدورية بهم على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات لمراجعة وتقيم حجم الإنجاز على مستوى المديريات وعلى مستوى الهيئة وخاصة بعد نفاذ هيكلها التنظيمي الجديد والتشكيلات التي تمت بموجبه ، وكذلك التعديلات الأخير على قانون الهيئة التي ضمنت لها الاستقلالية ووسعت نطاق اختصاصاتها .

وأشار رئيس مجلس الهيئة الى ان مختلف شرائح المجتمع رسميون ومواطنون أصبحوا يلمسون على أرض الواقع الإنجازات والمكتسبات المتقدمة التي تحققها الهيئة راهنًا ، وأن ذلك يستدعي من جميع العاملين على مختلف مسؤولياتهم وتخصصاتهم الوظيفية التيّقظ التام ، داعيًا إياهم أن يكونوا عينًا ساهرة سواء على مستوى نشر قيّم النزاهة ومعاييرها أو على مستوى أنفاذ القانون بعيدًا عن مغبة اغتيال الشخصية، لافتًا الى نوع القضايا التي بدأت الهيئة التعامل معها وفتح ملفاتها.

وختم حجازي حديثه بالتأكيد على أن مختلف مؤسسات الدولة والمجتمع المدني شركاء في التصدي للفساد والمفسدين والحد من شرورهم حماية للمال العام وهي مسؤولية ألقتها التشريعات النافذة على عاتق جميع مؤسسات الدولة الرقابية وعلى كاهل المواطنين الغيورين على مصالح الوطن العليا والحفاظ على مقدراته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies