آخر المستجدات
وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل ..وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد
عـاجـل :

مكافحة الفساد تنفي اجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة

الاردن 24 -  
نفى مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ان يكون للهيئة علاقة بم تداولته وتتداوله بعض وسائط التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية المتعلق بكتاب مزعوم ومنسوب للهيئة موجه الى دولة رئيس الوزراء يزعم ان الهيئة خاطبت رئيس مجلس النواب بخصوص اجراء حجز تحفظي على أموال النائب أنصاف الخوالدة .

وأكد المصدر ان مثل هذا الكتاب لم يصدر عن الهيئة وان التوقيع الموشح به ليس توقيع رئيس الهيئة وان مضمون الكتاب غير صحيح جملة وتفصيلا .

وبين المصدر كذلك ان رقم القضية المشار اليه في ترويسة الكتاب ليس من ارقام القضايا المعتمدة في الهيئة مؤكدًا ان هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ستلاحق قضائيًا المسؤولين عن ترويج هذه المعلومات المغلوطة ومحاولة اغتيال شخصية نيابية وطنية تستحق الاحترام والتقدير.