آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

مكافآت ضخمة تنتظر لاعبي ليفربول بعد "نهائي الأبطال"

الاردن 24 -  
يخصص نادي ليفربول الإنجليزي مكافأة سخية لكل لاعب في الفريق، في حال تحقيقهم لقب دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو، عندما يواجهون ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة.
وقالت صحيفة "ماركا" إن كل لاعب في ليفربول سيحصل على 200 ألف يورو، إذا حقق "الحمر" البطولة السادسة في تاريخ النادي، بعد 10 أيام.

وسيحصل نادي ليفربول على 15.5 مليون يورو كمكافأة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في حال تحقيق اللقب، ليصبح مجموع مكافآت البطولة للنادي البطل ما بين 54 و57 مليون يورو، بالإضافة لعوائد تسويقية قد ترفع الدخل السنوي للفريق الحائز على اللقب إلى 100 مليون يورو.

ولم يحدد ريال مدريد المكافآت التي سيصرفها للاعبي الفريق، إذا حققوا البطولة الثالثة على التوالي، وهو إنجاز لم يتكرر منذ السبعينيات، ولكن يتوقع أن يكون الرقم "سخيا"، استنادا على الأعوام السابقة.

وكافأ ريال مدريد كل لاعب في الفريق بمبلغ قدره 320 ألف يورو عندما حقق الفريق اللقب في 2016، وارتفع الرقم إلى مليوني يورو لكل لاعب في كتيبة "الملكي" عند تحقيقه 5 ألقاب من أصل 6 متاحة، الموسم الماضي.

وتستضيف العاصمة الأوكرانية كييف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد مساء السبت الموافق 26 مايو المقبل.