آخر المستجدات
خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة .. وأيلول القادم سيكون الأصعب الاردنيون يولون تجهيزات المدارس على "العيد".. وتوقعات بالاقبال على الملابس بعد صرف الرواتب ابو صعيليك يدعو الحكومة الى اعادة النظر بضريبة المبيعات :"تؤثر على الغني والفقير" الحجاحجة : "أخشى أن يعود الحديث عن سحب الثقة بالحكومة واسقاطها الى الواجهة" الفلاحات: لا نملك عصا سحرية لتنفيذ مطالب وشروط الحكومة الاردنية السورية للنقل: تسلمنا مليون دينار.. وسنصرف مستحقات الموظفين الاحد احالات واسعة على التقاعد في التربية و مختلف الوزارات - اسماء مجمع اللغة العربية يحدد مواعيد امتحان الكفاية للمعلمين المرشحين للتعيين في وزارة التربية.. ويدعو للتسجيل الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية - اسماء الشواربة ينفي احالة عطاء على شركة حديثة التسجيل.. ويقول إنها عملية تحديث بيانات العمل: 136 ألف أردني يتنافسون على وظائف قطر.. وسنبدأ عملية فرز وتحليل البيانات الطويسي لـ الاردن24: لم نخضع مدرسي الجامعات لامتحان الكفاية، وسيكون الزاميا في نظام مزاولة المهنة النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان مشروع "ضريبة الدخل" الرفوع يكتب: سقف الخلافات الامريكية-التركية إلى أين؟! عندما تصبح حرية الرأي والتعبير جريمة! متحدثون لـ الاردن24: امريكا تريد الهيمنة على طريقة "الكاوبوي".. وهناك حدود للعبة أونروا: مدارسنا في الشرق الأوسط ستفتح في موعدها التربية: فرصة أخيرة لطلبة الادارة المعلوماتية الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية
عـاجـل :

مكافآت ضخمة تنتظر لاعبي ليفربول بعد "نهائي الأبطال"

الاردن 24 -  
يخصص نادي ليفربول الإنجليزي مكافأة سخية لكل لاعب في الفريق، في حال تحقيقهم لقب دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو، عندما يواجهون ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة.
وقالت صحيفة "ماركا" إن كل لاعب في ليفربول سيحصل على 200 ألف يورو، إذا حقق "الحمر" البطولة السادسة في تاريخ النادي، بعد 10 أيام.

وسيحصل نادي ليفربول على 15.5 مليون يورو كمكافأة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في حال تحقيق اللقب، ليصبح مجموع مكافآت البطولة للنادي البطل ما بين 54 و57 مليون يورو، بالإضافة لعوائد تسويقية قد ترفع الدخل السنوي للفريق الحائز على اللقب إلى 100 مليون يورو.

ولم يحدد ريال مدريد المكافآت التي سيصرفها للاعبي الفريق، إذا حققوا البطولة الثالثة على التوالي، وهو إنجاز لم يتكرر منذ السبعينيات، ولكن يتوقع أن يكون الرقم "سخيا"، استنادا على الأعوام السابقة.

وكافأ ريال مدريد كل لاعب في الفريق بمبلغ قدره 320 ألف يورو عندما حقق الفريق اللقب في 2016، وارتفع الرقم إلى مليوني يورو لكل لاعب في كتيبة "الملكي" عند تحقيقه 5 ألقاب من أصل 6 متاحة، الموسم الماضي.

وتستضيف العاصمة الأوكرانية كييف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد مساء السبت الموافق 26 مايو المقبل.