آخر المستجدات
الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار

مكافآت ضخمة تنتظر لاعبي ليفربول بعد "نهائي الأبطال"

الاردن 24 -  
يخصص نادي ليفربول الإنجليزي مكافأة سخية لكل لاعب في الفريق، في حال تحقيقهم لقب دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو، عندما يواجهون ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة.
وقالت صحيفة "ماركا" إن كل لاعب في ليفربول سيحصل على 200 ألف يورو، إذا حقق "الحمر" البطولة السادسة في تاريخ النادي، بعد 10 أيام.

وسيحصل نادي ليفربول على 15.5 مليون يورو كمكافأة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في حال تحقيق اللقب، ليصبح مجموع مكافآت البطولة للنادي البطل ما بين 54 و57 مليون يورو، بالإضافة لعوائد تسويقية قد ترفع الدخل السنوي للفريق الحائز على اللقب إلى 100 مليون يورو.

ولم يحدد ريال مدريد المكافآت التي سيصرفها للاعبي الفريق، إذا حققوا البطولة الثالثة على التوالي، وهو إنجاز لم يتكرر منذ السبعينيات، ولكن يتوقع أن يكون الرقم "سخيا"، استنادا على الأعوام السابقة.

وكافأ ريال مدريد كل لاعب في الفريق بمبلغ قدره 320 ألف يورو عندما حقق الفريق اللقب في 2016، وارتفع الرقم إلى مليوني يورو لكل لاعب في كتيبة "الملكي" عند تحقيقه 5 ألقاب من أصل 6 متاحة، الموسم الماضي.

وتستضيف العاصمة الأوكرانية كييف المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد مساء السبت الموافق 26 مايو المقبل.