آخر المستجدات
الصحة تتحضر لاصدار بطاقات خاصة لمرضى السرطان عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام حريق كبير يمتد من الأراضي المحتلة إلى بلدة الرياحنة بالاغوار الشمالية (فيديو) تجار المركبات: مقترح الحكومة غير مجد.. ومطالبنا خفض الضريبة كما السابق والغاء ضريبة الوزن أعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية (أسماء) الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر الصفدي يبحث ومسؤول أميركي قضايا المنطقة والعلاقات الثنائية إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم المؤتمر الصحفي الملآن الفارغ .. وعود والتزامات اكبر من حجم الرئيس الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه.. ولا نمتلك عصا سحرية راصد: 69% من اعضاء فريق الرزاز تخرجوا من جامعات غير اردنية.. وعمان الأكثر تمثيلا في الحكومة إرادة ملكية بتعيين فايز الطراونة عضوا في مجلس الأعيان ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي تعليقات ساخرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديث الوزير القيسي: الحلزونة يما الحلزونة الرزاز من وزارة التربية: التعليم هو اقتصاد الغد الوزير الفايز لـ الاردن24: سيل الزرقاء هو "الملف الأصعب".. وهذه خطتنا الوزير الغرايبة لـ الاردن24: قطاع الاتصالات يشهد تحديات كبيرة.. وسنستمع الى جميع الاراء الحكومة تشكل فريقا وزاريا لمتابعة وظائف قطر الحباشنة للرزاز: خذ العبرة من سلفك الحياري لـ الاردن24: منح الحكومة الثقة مرهون بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي
عـاجـل :

مقتل مطلوب خطير والقبض على آخرين

الاردن 24 -  
قال مصدر أمني انه وفي إطار الجهود المبذولة لتطبيق سيادة القانون، وحماية أمن وسلامة المجتمع، نفذت قوة أمنية متخصصة، وفي ساعة متأخرة من يوم أمس، مداهمة لإحدى المزارع في محافظة البلقاء، يتوارى فيها اثنين من المطلوبين الخطيرين جداً.

وبين المصدر أن المطلوبين مسجل بحق الأول منهما 110 قيداً جرمياً و7 طلبات أمنية، وبحق الآخر 17 قيداً جرمياً و6 طلبات أمنية، وتتراوح هذه الطلبات والأسبقيات بين قضايا تتعلق بالشروع بالقتل، والسلب، والمخدرات، وحمل السلاح واطلاق العيارات النارية وغيرها.

وأضاف أن المطلوبين ولدى محاصرتهما، قام احدهما بمبادرة القوة بإطلاق نار كثيف بقصد القتل ، فقامت القوة بتطبيق قواعد الاشتباك والرد بالمثل، الأمر الذي أدى إلى إصابة مطلق النار ، والذي ما لبث أن فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتم إلقاء القبض الآخر.

وأضاف المصدر الأمني أنه ولدى تفتيش المزرعة تم ضبط عدد من الأشخاص الذين تواجدوا داخلها وتم اقتيادهم للتحقيق معهم ، كما تم ضبط السلاح الناري الاتوماتيكي المستخدم من قبل المطلوب وكميه من الذخيرة والمممنوعات وبوشرت التحقيقات.