آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله

الاردن 24 -  
قتل جنديان إسرائيليان ظهر اليوم بعملية إطلاق نار شمالي رام الله، بينما أصيب إثنان آخران بجراح بالغة، بعملية إطلاق نار ، وفقًا لما أوردته الإذاعة العبرية.

وذكرت الإذاعة أن مسلحين هاجموا مجموعة من الجنود الإسرائيليين على مفرق " أساف" القريب من مستوطنة "بيت ايل" شمالي رام الله، ما أدى لإصابة 4 من بينهم 3 بجراح بالغة ورابع بإصابة خطيرة، قبل الإعلان عن مقتل 2 منهم.

في حين ذكرت صحيفة "يديعوت أحروننوت" أن قوات من الجيش تقوم بمطاردة منفذي العملية، بينما ذكرت مصادر إعلامية أنه جرى إطلاق النار باتجاه أحد المهاجمين.

كما ذكرت مصادر إعلامية عبرية أن القتلى جنود وجرى نقل المصابين بينهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وبينت المصادر أن العملية اليوم وقعت بمكان قريب جداً من عملية "عوفرا" التي وقعت قبل أيام، وأن هكذا عملية بحاجة إلى الكثير من الجرأة، حيث ترجل أحد المهاجمين وأطلق النار باتجاه مجموعة من الإسرائيليين من مسافة قريبة.

وأعلن الناطق باسم الجيش أفيخاي أدرعي فرض طوق أمني شامل على مدينة ⁧‫رام الله‬⁩ في أعقاب العملية التي وقعت في ⁧‫مفرق أساف‬⁩، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذ أعمال فحص شاملة في مداخل ومخارج المدينة، بالاضافة إلى تعزيز قوات ⁧‫الجيش‬⁩ في ⁧‫الضفة‬⁩ بعدة كتائب إضافية.
صفا