آخر المستجدات
الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس
عـاجـل :

مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله

الاردن 24 -  
قتل جنديان إسرائيليان ظهر اليوم بعملية إطلاق نار شمالي رام الله، بينما أصيب إثنان آخران بجراح بالغة، بعملية إطلاق نار ، وفقًا لما أوردته الإذاعة العبرية.

وذكرت الإذاعة أن مسلحين هاجموا مجموعة من الجنود الإسرائيليين على مفرق " أساف" القريب من مستوطنة "بيت ايل" شمالي رام الله، ما أدى لإصابة 4 من بينهم 3 بجراح بالغة ورابع بإصابة خطيرة، قبل الإعلان عن مقتل 2 منهم.

في حين ذكرت صحيفة "يديعوت أحروننوت" أن قوات من الجيش تقوم بمطاردة منفذي العملية، بينما ذكرت مصادر إعلامية أنه جرى إطلاق النار باتجاه أحد المهاجمين.

كما ذكرت مصادر إعلامية عبرية أن القتلى جنود وجرى نقل المصابين بينهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وبينت المصادر أن العملية اليوم وقعت بمكان قريب جداً من عملية "عوفرا" التي وقعت قبل أيام، وأن هكذا عملية بحاجة إلى الكثير من الجرأة، حيث ترجل أحد المهاجمين وأطلق النار باتجاه مجموعة من الإسرائيليين من مسافة قريبة.

وأعلن الناطق باسم الجيش أفيخاي أدرعي فرض طوق أمني شامل على مدينة ⁧‫رام الله‬⁩ في أعقاب العملية التي وقعت في ⁧‫مفرق أساف‬⁩، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذ أعمال فحص شاملة في مداخل ومخارج المدينة، بالاضافة إلى تعزيز قوات ⁧‫الجيش‬⁩ في ⁧‫الضفة‬⁩ بعدة كتائب إضافية.
صفا