آخر المستجدات
خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم
عـاجـل :

مفقودة منذ أشهر..العثور على أميركية بعد مقتل والديها

الاردن 24 -  
عثر على فتاة في الثالثة عشرة من العمر، فقدت في اليوم نفسه لمقتل والديها قبل ثلاثة أشهر في منطقة ريفية في شمال الولايات المتحدة، على قيد الحياة، وفق ما أعلنت الشرطة، الجمعة.

وأثارت هذه الحادثة الدامية والاختفاء الغامض للفتاة #جايمي_كلوس، صدمة في ولاية #ويسكونسن بمنطقة البحيرات العظمى، كما كانت لهذه القضية ترددات على مستوى الولايات المتحدة برمتها.

لكن عثر على الطفلة لاحقا في شمال قرية بارون حيث كانت تعيش، بحسب بيان نشره قائد شرطة المنطقة كريس فيتزجيرالد عبر حسابه على "فيسبوك".

وأشار فيتزجيرالد إلى توقيف مشتبه فيه بعيد العثور على الفتاة، من دون إعطاء تفاصيل إضافية.

وبحسب صحيفة "ستار تريبيون" الصادرة في مينيابوليس، نجحت جايمي كلوس في الهرب من منزل كانت محتجزة فيه في منطقة حرجية قرب مدينة غوردن الصغيرة. وعُثر جيران على الفتاة بوضع مزر وأخطروا الشرطة.

وكانت جريمة القتل المزدوجة التي راح ضحيتها والدا كلوس، وهما زوجان مسالمان على ما يبدو كانا يعملان في شركة محلية لتربية الدواجن، في 15 تشرين الأول/أكتوبر، أوقعت سلطات ويسكونسن في حال من الحيرة.

وفي ظل غياب أي أسلحة أو دوافع ظاهرة، ازداد الغموض مع المدة الطويلة لفقدان الفتاة رغم عمليات البحث المتواصلة بمشاركة آلاف المتطوعين.