آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

مفقودة منذ أشهر..العثور على أميركية بعد مقتل والديها

الاردن 24 -  
عثر على فتاة في الثالثة عشرة من العمر، فقدت في اليوم نفسه لمقتل والديها قبل ثلاثة أشهر في منطقة ريفية في شمال الولايات المتحدة، على قيد الحياة، وفق ما أعلنت الشرطة، الجمعة.

وأثارت هذه الحادثة الدامية والاختفاء الغامض للفتاة #جايمي_كلوس، صدمة في ولاية #ويسكونسن بمنطقة البحيرات العظمى، كما كانت لهذه القضية ترددات على مستوى الولايات المتحدة برمتها.

لكن عثر على الطفلة لاحقا في شمال قرية بارون حيث كانت تعيش، بحسب بيان نشره قائد شرطة المنطقة كريس فيتزجيرالد عبر حسابه على "فيسبوك".

وأشار فيتزجيرالد إلى توقيف مشتبه فيه بعيد العثور على الفتاة، من دون إعطاء تفاصيل إضافية.

وبحسب صحيفة "ستار تريبيون" الصادرة في مينيابوليس، نجحت جايمي كلوس في الهرب من منزل كانت محتجزة فيه في منطقة حرجية قرب مدينة غوردن الصغيرة. وعُثر جيران على الفتاة بوضع مزر وأخطروا الشرطة.

وكانت جريمة القتل المزدوجة التي راح ضحيتها والدا كلوس، وهما زوجان مسالمان على ما يبدو كانا يعملان في شركة محلية لتربية الدواجن، في 15 تشرين الأول/أكتوبر، أوقعت سلطات ويسكونسن في حال من الحيرة.

وفي ظل غياب أي أسلحة أو دوافع ظاهرة، ازداد الغموض مع المدة الطويلة لفقدان الفتاة رغم عمليات البحث المتواصلة بمشاركة آلاف المتطوعين.