آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

مفقودة منذ أشهر..العثور على أميركية بعد مقتل والديها

الاردن 24 -  
عثر على فتاة في الثالثة عشرة من العمر، فقدت في اليوم نفسه لمقتل والديها قبل ثلاثة أشهر في منطقة ريفية في شمال الولايات المتحدة، على قيد الحياة، وفق ما أعلنت الشرطة، الجمعة.

وأثارت هذه الحادثة الدامية والاختفاء الغامض للفتاة #جايمي_كلوس، صدمة في ولاية #ويسكونسن بمنطقة البحيرات العظمى، كما كانت لهذه القضية ترددات على مستوى الولايات المتحدة برمتها.

لكن عثر على الطفلة لاحقا في شمال قرية بارون حيث كانت تعيش، بحسب بيان نشره قائد شرطة المنطقة كريس فيتزجيرالد عبر حسابه على "فيسبوك".

وأشار فيتزجيرالد إلى توقيف مشتبه فيه بعيد العثور على الفتاة، من دون إعطاء تفاصيل إضافية.

وبحسب صحيفة "ستار تريبيون" الصادرة في مينيابوليس، نجحت جايمي كلوس في الهرب من منزل كانت محتجزة فيه في منطقة حرجية قرب مدينة غوردن الصغيرة. وعُثر جيران على الفتاة بوضع مزر وأخطروا الشرطة.

وكانت جريمة القتل المزدوجة التي راح ضحيتها والدا كلوس، وهما زوجان مسالمان على ما يبدو كانا يعملان في شركة محلية لتربية الدواجن، في 15 تشرين الأول/أكتوبر، أوقعت سلطات ويسكونسن في حال من الحيرة.

وفي ظل غياب أي أسلحة أو دوافع ظاهرة، ازداد الغموض مع المدة الطويلة لفقدان الفتاة رغم عمليات البحث المتواصلة بمشاركة آلاف المتطوعين.