آخر المستجدات
الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

مفاجأة في هجوم دورتموند بعد توقيف المنفذ المحتمل

الاردن 24 -  

أعلنت النيابة العامة الألمانية، الجمعة، توقيف المشتبه بتنفيذ الاعتداء على حافلة فريق بروسيا دورتموند لكرة القدم الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن دوفعه كانت مالية وليست إرهابية.

وقالت النيابة في بيان إن "النيابة الفدرالية أمرت وحدة النخبة في الشرطة اليوم 21 أبريل بتوقيف مواطن ألماني روسي عمره 28 عاما ويدعى سيرغي دبليو.

وأضافت أن المشتبه به الذي كان يراهن على انخفاض سعر أسهم نادي دورتموندـ كان يسعى إلى التربح.

وكانت 3 انفجارات وقعت لدى توجه حافلة تقل لاعبي بروسيا دورتموند إلى استاد ناديهم لمباراة في دوري أبطال أوروبا ضد نادي موناكو الفرنسي، الثلاثاء الماضي، مما أسفر عن إصابة المدافع الإسباني مارك بارترا.

وألقت السلطات الألمانية، في وقت سابق، القبض على شخص في إطار تحقيقاتها في الهجوم، وهو عراقي يبلغ من العمر 26 عاما، انضم إلى تنظيم داعش في العراق في أواخر 2014، وقاد وحدة من نحو عشرة مقاتلين تورطوا في الإعداد لعمليات اختطاف وابتزاز وقتل.

وقالت النيابة آنذاك في بيان، إن "التحقيق لم يؤد حتى الآن إلى العثور على عناصر تبين أن هذا المشتبه به شارك في الاعتداء"، لكنها أصدرت مذكرة باعتقاله لأنه كان عضوا بالتنظيم المتطرف خلال إقامته بالعراق.

وكانت متحدثة باسم مكتب المدعي العام الاتحادي، الذي يتولى التحقيق في جرائم الإرهاب، قالت، الأربعاء، إن المحققين عثروا على ثلاث رسائل قرب موقع الانفجارات لها نفس المحتوى الذي يشير إلى دوافع متطرفة.