آخر المستجدات
الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا لان عقلية الدولة هي من تديره سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة

مغنية صماء تُذهل الجميع في برنامج المواهب الأمريكي!

الاردن 24 -  

تمكنت المغنية ،الفاقدة للسمع، ماندي هارفي من إبهار حكام برنامج المواهب الأمريكي للمرة الثانية، بعدما دفعتهم لمنحها الباز الذهبي في حزيران/ يوليو الماضي.

وفي العرض الثاني الذي قدمته أمامهم ، تفوقت الشابة ذات الـ29 ربيعًا على نفسها ، وأدت أغنية "Release me” (حررني) للمغني البريطاني "إنجلبرت همبردنك” ببراعة ، بالاعتماد فقط على ترددات الذاكرة والعضلات.

وعبر المنتج "سايمون كاول” عن إعجابه بالمغنية:”هذا صراحة يحبس الأنفاس” .

من جانبه قال المذيع و الممثل هاوي مانديل:”إنك تتسامين فوق الإنصات للموسيقى، وعندما تغنين وأنت على الخشبة، يصلنا إحساسك ، وتتمكنين من جذبنا بقلبك، وهذا أقوى من الاستماع إلى أغنية جميلة ، فأنت تجعلين الموسيقى أقوى مما هي عليه”.

وفقدت ماندي حاسة السمع وهي في الـ18 بسبب مرض ألم بها، فتوقفت عن ممارسة هوايتها المفضلة الموسيقى والغناء التي استمتعت بها مذ كانت في الرابعة.

لكنها استجمعت قوة الأمل بداخلها بعد ذلك، وقررت العودة للغناء رغم أنها لا تستطيع سماع الموسيقى ، وقالت عن هذا :”أريد أن أقوم في حياتي بشيء أفضل من الاستسلام”.