آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

مغنية صماء تُذهل الجميع في برنامج المواهب الأمريكي!

الاردن 24 -  

تمكنت المغنية ،الفاقدة للسمع، ماندي هارفي من إبهار حكام برنامج المواهب الأمريكي للمرة الثانية، بعدما دفعتهم لمنحها الباز الذهبي في حزيران/ يوليو الماضي.

وفي العرض الثاني الذي قدمته أمامهم ، تفوقت الشابة ذات الـ29 ربيعًا على نفسها ، وأدت أغنية "Release me” (حررني) للمغني البريطاني "إنجلبرت همبردنك” ببراعة ، بالاعتماد فقط على ترددات الذاكرة والعضلات.

وعبر المنتج "سايمون كاول” عن إعجابه بالمغنية:”هذا صراحة يحبس الأنفاس” .

من جانبه قال المذيع و الممثل هاوي مانديل:”إنك تتسامين فوق الإنصات للموسيقى، وعندما تغنين وأنت على الخشبة، يصلنا إحساسك ، وتتمكنين من جذبنا بقلبك، وهذا أقوى من الاستماع إلى أغنية جميلة ، فأنت تجعلين الموسيقى أقوى مما هي عليه”.

وفقدت ماندي حاسة السمع وهي في الـ18 بسبب مرض ألم بها، فتوقفت عن ممارسة هوايتها المفضلة الموسيقى والغناء التي استمتعت بها مذ كانت في الرابعة.

لكنها استجمعت قوة الأمل بداخلها بعد ذلك، وقررت العودة للغناء رغم أنها لا تستطيع سماع الموسيقى ، وقالت عن هذا :”أريد أن أقوم في حياتي بشيء أفضل من الاستسلام”.