آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل
عـاجـل :

مغنية صماء تُذهل الجميع في برنامج المواهب الأمريكي!

الاردن 24 -  

تمكنت المغنية ،الفاقدة للسمع، ماندي هارفي من إبهار حكام برنامج المواهب الأمريكي للمرة الثانية، بعدما دفعتهم لمنحها الباز الذهبي في حزيران/ يوليو الماضي.

وفي العرض الثاني الذي قدمته أمامهم ، تفوقت الشابة ذات الـ29 ربيعًا على نفسها ، وأدت أغنية "Release me” (حررني) للمغني البريطاني "إنجلبرت همبردنك” ببراعة ، بالاعتماد فقط على ترددات الذاكرة والعضلات.

وعبر المنتج "سايمون كاول” عن إعجابه بالمغنية:”هذا صراحة يحبس الأنفاس” .

من جانبه قال المذيع و الممثل هاوي مانديل:”إنك تتسامين فوق الإنصات للموسيقى، وعندما تغنين وأنت على الخشبة، يصلنا إحساسك ، وتتمكنين من جذبنا بقلبك، وهذا أقوى من الاستماع إلى أغنية جميلة ، فأنت تجعلين الموسيقى أقوى مما هي عليه”.

وفقدت ماندي حاسة السمع وهي في الـ18 بسبب مرض ألم بها، فتوقفت عن ممارسة هوايتها المفضلة الموسيقى والغناء التي استمتعت بها مذ كانت في الرابعة.

لكنها استجمعت قوة الأمل بداخلها بعد ذلك، وقررت العودة للغناء رغم أنها لا تستطيع سماع الموسيقى ، وقالت عن هذا :”أريد أن أقوم في حياتي بشيء أفضل من الاستسلام”.