آخر المستجدات
جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع
عـاجـل :

مغنية صماء تُذهل الجميع في برنامج المواهب الأمريكي!

الاردن 24 -  

تمكنت المغنية ،الفاقدة للسمع، ماندي هارفي من إبهار حكام برنامج المواهب الأمريكي للمرة الثانية، بعدما دفعتهم لمنحها الباز الذهبي في حزيران/ يوليو الماضي.

وفي العرض الثاني الذي قدمته أمامهم ، تفوقت الشابة ذات الـ29 ربيعًا على نفسها ، وأدت أغنية "Release me” (حررني) للمغني البريطاني "إنجلبرت همبردنك” ببراعة ، بالاعتماد فقط على ترددات الذاكرة والعضلات.

وعبر المنتج "سايمون كاول” عن إعجابه بالمغنية:”هذا صراحة يحبس الأنفاس” .

من جانبه قال المذيع و الممثل هاوي مانديل:”إنك تتسامين فوق الإنصات للموسيقى، وعندما تغنين وأنت على الخشبة، يصلنا إحساسك ، وتتمكنين من جذبنا بقلبك، وهذا أقوى من الاستماع إلى أغنية جميلة ، فأنت تجعلين الموسيقى أقوى مما هي عليه”.

وفقدت ماندي حاسة السمع وهي في الـ18 بسبب مرض ألم بها، فتوقفت عن ممارسة هوايتها المفضلة الموسيقى والغناء التي استمتعت بها مذ كانت في الرابعة.

لكنها استجمعت قوة الأمل بداخلها بعد ذلك، وقررت العودة للغناء رغم أنها لا تستطيع سماع الموسيقى ، وقالت عن هذا :”أريد أن أقوم في حياتي بشيء أفضل من الاستسلام”.