آخر المستجدات
"المفوضية": إنفاق 17% لدعـم اللاجئين بالأردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة
عـاجـل :

مع عودة ميسي.. كوتينيو يبتعد 3 أسابيع

الاردن 24 -  
أعلن نادي برشلونة الإسباني الخميس أن لاعب وسطه المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو سيغيب لفترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وأشار النادي في بيان إلى أن "الفحوص التي خضع لها اللاعب أكدت حدوث تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليسرى".

وأضاف: "تستغرق فترة غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع".


وفي حين سيغيب كوتينيو عن مباراة فريقه المتصدر الأحد ضد ريال بيتيس على ملعبه كامب نو في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، فإن الفريق الكاتالوني قد يستعيد خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغائب منذ نحو ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه.

كما يتوقع أن يغيب كوتينيو (26 عاما) أيضا عن المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده في إنجلترا، واللتين تجمعانه مع كل من الأوروغواي والكاميرون في 16 نوفمبر و20 منه تواليا.

وفي حال عدم تعافيه سريعا من الإصابة، سيغيب كوتينيو أيضا عن مباراة برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في ملعب "واندا متروبوليتانو" في 24 منه، وهي مباراة حساسة بالنسبة للاعبي المدرب أرنستو فالفيردي الطامحين الى تشدد قبضتهم على صدارة الدوري، مع احتمال غيابه أيضا عن مباراة فريقه المقبلة أمام مضيفه ايندهوفن الهولندي في المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا في 28 منه.

وبرشلونة هو الفريق الوحيد حتى الآن الذي ضمن التأهل الى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، بتعادله مع مضيفه إنتر ميلانو الإيطالي 1-1 الثلاثاء.