آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: اعداد قوائم الترفيع الوجوبي والجوازي الاسبوع القادم.. والاعلان بعد شهر تساقط أمطار غزيرة في منطقة جرف الدراويش وتحذير من تشكل السيول سعيدات يدعو الحكومة لتخفيض أسعار المحروقات: انخفضت بشكل كبير اغلاق طرق الصوامع الدولي بالاطارات المشتعلة تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان اعتصام امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات ضريبة الدخل - صور النواب يقرّ معدل الضريبة ويخفض سقف الاعفاء الضريبي للأسر والأفراد الرزاز: تعديلات الضريبة لم تأت لعيون صندوق النقد.. ونحتاج عدة سنوات لالغاء العجز انهيار تربوية موقوفة بحادثة الميت في المحكمة.. والقاضي يرفض تكفيل الموقوفات العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات في طريبيل.. ويسمح بتسيير أكثر من مجموعة يوميا النواب يقرّ حبس المتهربين ضريبيا ويشمل من لا يصدر فاتورة اصولية النواب يواصل مناقشة قانون الضريبة.. ويحصر تعيين اعضاء النيابة العامة الضريبية بالمجلس القضائي عطية يطالب بالكشف عن طبيعة نشاطات "مؤمنون بلا حدود".. والدول الداعمة لها الأمن: قاتل والده راجعنا مع ذويه قبل الجريمة.. ورفضوا تقديم شكوى ضده
عـاجـل :

مع عودة ميسي.. كوتينيو يبتعد 3 أسابيع

الاردن 24 -  
أعلن نادي برشلونة الإسباني الخميس أن لاعب وسطه المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو سيغيب لفترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وأشار النادي في بيان إلى أن "الفحوص التي خضع لها اللاعب أكدت حدوث تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليسرى".

وأضاف: "تستغرق فترة غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع".


وفي حين سيغيب كوتينيو عن مباراة فريقه المتصدر الأحد ضد ريال بيتيس على ملعبه كامب نو في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، فإن الفريق الكاتالوني قد يستعيد خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغائب منذ نحو ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه.

كما يتوقع أن يغيب كوتينيو (26 عاما) أيضا عن المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده في إنجلترا، واللتين تجمعانه مع كل من الأوروغواي والكاميرون في 16 نوفمبر و20 منه تواليا.

وفي حال عدم تعافيه سريعا من الإصابة، سيغيب كوتينيو أيضا عن مباراة برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في ملعب "واندا متروبوليتانو" في 24 منه، وهي مباراة حساسة بالنسبة للاعبي المدرب أرنستو فالفيردي الطامحين الى تشدد قبضتهم على صدارة الدوري، مع احتمال غيابه أيضا عن مباراة فريقه المقبلة أمام مضيفه ايندهوفن الهولندي في المرحلة الخامسة من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا في 28 منه.

وبرشلونة هو الفريق الوحيد حتى الآن الذي ضمن التأهل الى الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، بتعادله مع مضيفه إنتر ميلانو الإيطالي 1-1 الثلاثاء.